توقعات مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020

توقعات مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020
إيطاليا وإنجلترا
https://h.koraon.com/?p=440107
موقع كورة أون
طيف طارق

تنتظرنا إثارة مساء اليوم الأحد، الموافق 11 يوليو الجاري، في نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بين إنجلترا وإيطاليا في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

 

تأهل الفريقين

حصد منتخب إيطاليا بطاقة التأهل للنهائي البطولة بعدما تخطى نظيره الإسباني بركلات الترجيح، حيث تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي قبل أن يحسم دوناروما الصعود للطليان.

فيما قاد هاري كين منتخب إنجلترا للنهائي من خلال ركلة جزاء حققت التقدم للإنجليز أمام الدنمارك، في المباراة التي انتهت بثنائية لهدف للأسود الثلاثة.

توقعات المباراة

يحمل الآزوري أفضلية تاريخية في مواجهات المنتخبين، ولكن التاريخ ليس كل شيء، فمثل هذه المباريات بحاجة لمجهود اليوم، والمجهود بحاجة للشباب، وبالفعل المنتخبين يجتمعان في نقطة تواجد العناصر الشابة بينهما بكثرة، لذلك نتوقع مباراة شيقة وسريعة، تحمل الكثير من الهجمات الخطيرة والتي سيتصدى لها صلابة دفاعية، مما يزيد من متعة وتوتر المباراة.

مانشيني الذي أدار مباريات البطولة بحرفة وذكاء يجمع بين الدفاع الصلب الذي لا يتنافى مع القوة الهجومية في صفوف المنتخب الأمامية فبينما استقبل 3 أهداف تمكن من إحراز 12 هدف، في حين أن ساوثجيت أدار مباريات بمنظومة قوية ومتماسكة في معظم البطولة جعلت الفريق يستقبل هدف وحيد مقابل تسجيل 10 أهداف.

لذلك كل النقاط السابقة تشير لمباراة قوية ومغلقة قد تحسم بفارق هدف أو من خلال ركلات الترجيح، والتي بالفعل لجأنا لها كثيرًا للتعرف على الفائز في مباريات الأدوار الإقصائية. فالفريقين لديهم الصلابة الدفاعية، والعناصر الفردية التي ستتمكن من صنع الفارق، وربما في هذه الحالة تذهب الأفضلية لمن يمتلك التوفيق لهز الشباك، وكما ذكرنا هذا شيء سيكون نادر في المباراة ولكنه سيكون جمالي بدرجة عالية ليس فقط لقوة البطولة والمناسبة، ولكن لما يمتلكه المنتخبين من عناصر تمتلك قدرات فردية مهارية بدرجة عالية.

وأخيرًا نذكركم أن تستمتعوا بآخر مباريات البطولة من خلال البث المباشر الذي يوفره لكم موقع كورة أون .

إقرأ أيضًا:

يوفنتوس يهنئ كواداردو بهدفه ضد بيرو