توقعات مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

توقعات مباراة إيطاليا وإسبانيا في نصف نهائي يورو 2020

يلتقي منتخب إيطاليا نظيره إسبانيا على ملعب ويمبلي، اليوم الثلاثاء، الموافق 6 يوليو، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة من نصف نهائي يورو 2020.

 

أرقام المنتخبين

تمكن حتى الآن، منتخب إيطاليا في خمس مباريات، من تسجيل 11 هدف، فيما استقبلت شباكه هدفين فقط. وخرج بشباك نظيفة في 3 مباريات، حيث بدأت إيطاليا تستقبل أهداف في المباريات الإقصائية.

فيما سجلت إسبانيا 12 هدف، واستقبلت 5 أهداف، وذلك، بعيدًا عن ركلات الترجيح في مباراة سويسرا. واستطاع الإسبان الخروج بشباك نظيفة في مناسبتين.

توقعات المباراة

ربما لم يتوقع الخبراء الكثير من المنتخبين قبل بداية البطولة، ولكن مع البدايات، تنبأ البعض لوصول إيطاليا لمسافات بعيدة داخل البطولة، ولكن إسبانيا ظلت علامة استفهام للجميع حتى مباراة سلوفاكيا والتي انهاها بخماسية نظيفة اعادت للأسبان تألقهم، ليفوزوا بعدها أيضًا على كرواتيا بخماسية لثلاث أهداف، في مباراة مثيرة وغير متوقعة.

الفارق بين المنتخبين ليس بعيد، وإن كان المنتخب الإيطالي يتسم بتنظيم وقتالية أكبر من الإسباني، ولكن في المباريات الكبرى، الجميع يقاتل، والجميع يبحث عن أفضل السبل للتأهل أو حصد البطولة، لذلك الفريقان سيخوضان مباراة قوية، قد لا تحمل الكثير من الأهداف، ولكنها ستحمل الكثير من الهجمات الخطيرة، وضغط كبير من كلا الفريقين الذي سيكون بالتناوب بينهم. والأفضلية ستكون لمن يتمكن من فتح شفرة دفاعات الطرف الآخر في لحظات الاستسلام للضغط.

إقرأ أيضًا:

يورو 2020 : من يتفوق في معركة إيطاليا وإسبانيا

إغلاق