نتيجة مباراة الدنمارك وبلجيكا في يورو ٢٠٢٠

نتيجة مباراة الدنمارك وبلجيكا في يورو ٢٠٢٠
مباراة الدنمارك وبلجيكا
https://h.koraon.com/?p=431940
موقع كورة أون
آلاء سعيد

استضاف منذ قليل منتخب الدنمارك لمنتخب بلجيكا وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الثانية في بطولة كأس امم أوروبا.

 

افتتح المنتخب الدنماركي أول أهداف المباراة مبكراً ففي الدقيقة الثانية ارسل ” بيير أميل هوبيرج ” الكرة إلى زميله ” يوسف بولسن ” الذي وضع الكرة في الشباك بقوة.

اقترب المنتخب الدنماركي من تسجيل ثاني اهدافه بعدما انطلق ” جواكيم مايلي ” ثم سدد الكرة بقوة نحو الشباك ولكن أمسك بها ” تيبو كورتوا ” وانقذ مرماه.

نجح المنتخب البلجيكي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الرابعة والخمسين بعدما انطلق ” روميلو لوكاكو ” بالكرة وراوغ المدافعين ثم مررها الى البديل ” كيفين دي بروين ” الذي وضع الكرة باتقان امام ” ثورغان هازارد ” ليضع الكرة في الشباك بسهولة.

اضاف المنتخب البلجيكي ثاني اهدافه بعد دقائق قليلة بعدما مرر ” ايدين هازارد ” الكرة الى ” كيفين دي بروين ” ليسددها بقوة في الشباك من على حدود منطقة الجزاء.

كاد المنتخب الدنماركي ان يتعادل في آخر لحظات المباراة بعدما سدد ” مارتن بريثوايت ” رأسية قوية نحو الشباك ولكنها تصتطدم بالعارضة.

انتهى اللقاء بفوز منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد لصالح الدنمارك ليرفع بلجيكا رصيده إلى النقطة السادسة محتلا صدارة المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا:

نتيجة الشوط الأول بين الدنمارك وبلجيكا في يورو ٢٠٢٠