يورو 2020: إمكانية غياب ماونت وتشيلويل عن مواجهة التشيك.. تعرف على السبب

يورو 2020: إمكانية غياب ماونت وتشيلويل عن مواجهة التشيك.. تعرف على السبب
ماونت وتشيلويل
https://h.koraon.com/?p=433868
موقع كورة أون
طيف طارق

أجبر نجمي تشيلسي والمنتخب الإنجليزي، ماسون ماونت، وبن تشيلويل، على العزل بعدما تواصل اللاعبين مع زميلهم ولاعب منتخب اسكوتلندا، بيلي جيلمور، أثناء مباراة المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعة لبطولة يورو 2020.

 

حيث ظهرت عينة اللاعب جيلمور إيجابية، لتثبت إصابته بفيروس كورونا وحاجته للعزل لمدة 10 أيام، ومع تواجد كلًا من تشيلويل وماونت معه عقد المباراة لمصافحته أصبح المنتخب الإنجليزي مجبر على عزل اللاعبين رغم سلبية مسحتهما، كإجراء احترازي، وذلك بعد التواصل مع منظمة الصحة العامة في إنجلترا.

استمرت المناقشات بين مسؤولي منتخب إنجلترا والصحة العامة في إنجلترا حول إمكانية مشاركة الثنائي في مباراة منتخبهم أمام جمهورية التشيك في الجولة الختامية لدور المجموعات. حيث حصل بالفعل الأسود الثلاثة بطاقة التأهل، فربما يكون هذا دافع أكبر لحماية الفريقين وعدم المغامرة والدفع بالثنائي.

وشكّل ماونت عنصر أساسي في قائمة ساوثجيت، فيما كان يستعين بتشيلويل كبديل، لذلك بالطبع سيؤثر هذا على المنتخب، ولكن أعلن ساوثجيت أن الموقف لم يحسم حتى الآن بموقف اللاعبين من المشاركة في المباراة، وأن الساعات القادمة ربما تحسم موقف الثنائي.

وتنتظرنا مباراة إنجلترا وجمهورية التشيك في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية، غدًا الثلاثاء الموافق 22 يونيو الجاري، والتي ستكون في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضًا:

ملخص وأهداف مباراة روسيا والدانمارك يورو ٢٠٢٠