يورو 2020.. مورينيو يحذر إنجلترا من نصف نهائي “صعب” أمام الدنمارك

يورو 2020.. مورينيو يحذر إنجلترا من نصف نهائي “صعب” أمام الدنمارك

حذر جوزيه مورينيو، مدرب فريق روما الحالي، وتوتنهام السابق، منتخب إنجلترا من نصف نهائي صعب أمام الدنمارك بعد التغلب على أوكرانيا برباعية في ربع نهائي يورو 2020.

 

نتيجة مباراة ربع النهائي

وضرب الأسود الثلاثة، منتخب أوكرانيا برباعية نظيفة، شارك خلالها كين بثنائية رائعة، ليقود المنتخب لنصف نهائي البطولة، ويصبح الإنجليز على بعد مباراتين لكتابة التاريخ.

تصريحات مورينيو عن نصف النهائي

وأعرب مورينيو عن إنبهاره بأداء إنجلترا، حيث صرّح: “برؤية ما يقدمه ساوثجيت يجعلك تظن أن الأمر سهل، ولكن عليهم أن يدركوا أن الدنمارك ستكون محطة أصعب في طريقهم للقب، فهم بالطبع فريق أفضل بكثير من أوكرانيا“.

وتابع حديثه عن منتخب الدنمارك ووصفهم بالصلابة فقال: “الدنمارك صلبة، وتمكنوا من تغيير طريقة اللعب التي بدؤوا بها البطولة، فمع إصابة إيركسن الذي كان يعتمد عليه في التواجد في المركز 10 ورباعي خط الظهر، والآن أصبحوا يلعبون بثلاثي خط ظهر، فهم أقوى، ولديهم خبرات”.

وأختتم حديثه: “بالطبع تأثير ما حدث مع إيركسن لم يكن فني فقط، لكنهم الآن يظهرون بشكل أقوى عاطفيًا أيضًا، وهو ما يجعلنا نتوقع مباراة قوية، بالأداء الذي يقدمه المنتخب الإنجليزي، مقابل الروح والقتالية التي يتسم بها منتخب الدنمارك، بالطبع يجعلنا أمام مباراة صعبة ومثيرة تحديدًا مع العلم، أن المباراة ستكون على أرض الإنجليز”.

موعد مباراة إنلجترا والدنمارك

ومن المنتظر أن تكون مباراة إنجلترا والدنمارك، يوم الأربعاء، الموافق 7 يوليو الجاري، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات نصف نهائي يورو 2020.

إقرأ أيضًا:

يورو 2020 : هاري كين الأفضل في مباراة انجلترا وأوكرانيا

إغلاق