موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستعد جمهور المارد الأحمر لمشاهدة مباراة الأهلي والمقاولون العرب في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري. بعد انتهاء فترة التوقف الدولي السابقة رسمياً، وعودة النشاط المحلي مرة أخرى، ومنها بطولة الدوري المصري الممتاز التي سوف تستأنف منافساتها، بدايةً من الجولة الرابعة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يستعد ملعب استاد السلام We الأهلي لاستضافة لقاء الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تجمع بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب في مساء اليوم الجمعة الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري. 

توقيت مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

يستضيف المارد الأحمر فريق المقاولون العرب على ملعب استاد السلام We الأهلي في ختام المباريات التي سوف تقام اليوم الجمعة الموافق 19 ، على أن ينطلق هذا اللقاء في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز 2021/2022

كانت قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، قد حصلت على حقوق بث جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز. لذلك سوف تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناة ON Time Sports 1 HD. إلا أنه لم يتم الإعلان بعد عن المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق هذه المباراة.

ترتيب المارد الأحمر في جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء المقاولون العرب 

نجح المارد الأحمر في تحقيق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث السابقة من بطولة الدوري المصري الممتاز قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة. بعد أن حصد ال9 نقاط كاملة، وفاز على كلِِ من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك بنتائج كبيرة، وبأداء ممتاز. جعله يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري. بفارق فارق الأهداف عن فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني من الجدول، والذي نجح هو الآخر في الفوز في الثلاث لقاءات التي لعبها.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب اليوم الجمعة 2021/11/19

من المنتظر أن يحافظ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الأساسي الذي اعتمد عليه في المباريات السابقة. خاصة أن الفريق قدم أفضل أداء منذ فترة طويلة, كما أنه نجح في تسجيل 10 أهداف، وتلقى ثلاثة أهداف فقط. جميعهم في المباراة السابقة أمام الزمالك. لذلك سوف يكون التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون كما يلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: أيمن أشرف، بدر بنون، حمدي فتحي، علي معلول، أكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، بيرسي تاو. 

يقود الهجوم: محمد شريف.

أهم غيابات المارد الأحمر أمام المقاولون في لقاء الدوري المصري اليوم 2021/11/19

لن يتأثر المارد الأحمر بالكثير من الغيابات خلال مباراته أمام ذئاب الجبل في الأسبوع الرابع من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. بسبب تعافي اللاعبين المصابين من الإصابة وعودتهم إلى المشاركة في التدريبات الجماعية، مثل وليد سليمان ومحمود متولي. إلا أنهم لم يصبحوا جاهزين للمشاركة في المباريات بصورة رسمية, كما يتوقع أن يغيب كلاً من محمد محمود وطاهر محمد طاهر. بسبب الرؤية الفنية للمدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ترتيب فريق المقاولون العرب في جدول ترتيب الدوري المصري قبل لقاء الأهلي

لم يقدم ذئاب الجبل بقيادة عماد النحاس الكثير خلال الثلاث مباريات السابقة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. بعد أن حصد 4 نقاط فقط. على أثر فوزه في مباراة وهزيمته في مثلها وتعادل في أخرى، وهو ما جعل فريق المقاولون. متواجد في المركز التاسع من جدول ترتيب المسابقة المحلية.

إغلاق