موسيماني يفاضل بين أكرم توفيق ومحمد هاني لمباراة طلائع الجيش

موسيماني يفاضل بين أكرم توفيق ومحمد هاني لمباراة طلائع الجيش
أكرم توفيق ومحمد هاني
https://h.koraon.com/?p=461717
موقع كورة أون
اسراء جبر

موسيماني يفاضل بين أكرم توفيق ومحمد هاني لمباراة طلائع الجيش .. يستعد النادي الأهلي المصري؛ لخوض مباراة مصيرية أمام غريمه طلائع الجيش في السوبر المصري. والتي من المُقرر لها يوم الثلاثاء القادم؛ الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وأشارت بعض المصادر أن موسيماني يفاضل حالياً؛ للبدء بالظهير الأيمن أكرم توفيق أو محمد هاني في هذه المباراة. ولم يستقر؛ حتى هذه اللحظة على لاعب بعينه. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر.

موسيماني يفاضل بين أكرم توفيق ومحمد هاني

أوضحت بعض المصادر من داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي منذ قليل؛ على أن موسيماني مازال يفاضل بين كلا من أكرم توفيق ومحمد هاني. لقيادة الجهة اليمنى في مباراة السوبر المصري القادمة، التي من المُقرر لها أن ينطلق بينه وبين طلائع الجيش يوم غد الثلاثاء.

ويرغب موسيماني في الحصول على هذه البطولة؛ في ظل خسارته لـ لقب الدوري النسخة السابقة، وحصول الزمالك عليه. ولذلك؛ فإنه يسعى لتأمين الجهة اليمنى واليسرى بلاعبين من العيار الثقيل؛ في ظل اعتماده على العرضيات بصورة مستمرة في بناء الهجمات.

وعلى الرغم من أن هناك بعض المصادر التي أشارت إلى خروج أكرم من حسابات الجهاز الفني في هذه المباراة. وخاصةً بعد أن تَعرض لإصابة في مباراة بتروجيت الودية السابقة، والتي أدت إلى مغادرته الملعب. وخروجه من المباراة نهائياً، إلا أن الجهاز الفني قد أعلن بالفعل عن جاهزيته، ولحاقه بهذا اللقاء الهام.

أكرم توفيق ومحمد هاني

أكرم توفيق ومحمد هاني يقودان الجهة اليمنى للأهلي

استقر موسيماني على الدفع بأحد اللاعبين، أكرم توفيق أو محمد هاني؛ لقيادة الجهة اليمنى يوم غد الثلاثاء. في مباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش؛ التي من المُقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءاً.

وخرج اللاعب الجديد كريم فؤاد من حسابات موسيماني في هذا اللقاء، ومن المُتوقع، أن يتم الإعلان رسمياً عن اللاعب الذي سيكون في التشيكلة الأساسية للفريق خلال الساعات القليلة القادمة.

طاقم حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم التحكيم الذي سوف يُدير لقاء السوبر المصري بين القلعة الحمراء وطلائع الجيش. وأكد على أنه سوف يتم الاستعانة بطاقم من الجزائر؛ في ظل رغبة البلدين في تبادل الخبرات خلال الفترة الراهنة.

ووقع الاختيار على الحكم الكبير مصطفى غربال، يُساعده في ذلك كُلا عبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني كـ مساعدين. بالإضافة إلى تعيين إلياس بوكواسة حكم رابع، وعبيد شارف حكم فيديو، وبن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة

يترقب عشاق ومتابعي القلعة الحمراء في كل مكان موعد مباراة السوبر المصري القادمة. والتي تم تحديدها مؤخراً؛ من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم. والتي سوف تبدأ يوم غد الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.

توقيت مباراة القلعة الحمراء والجيش

اتجه الكثير منا خلال الساعات القليلة الماضية؛ للبحث عن التوقيت الرسمي؛ لانطلاق اللقاء المُرتقب الذي سيجمع بين الأهلي وطلائع الجيش؛ في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين.

وخاصةً، أن الشياطين الحمر، سوف تقاتل عن هذا اللقب. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حَدد الساعة السابعة مساءاً؛ موعداً لبدء المباراة، والثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

نجحت مجموعة أون تايم سبورتس في الحصول رسمياً على حق بث مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش يوم غد الثلاثاء.

وتم الاستقرار على تعيين الثنائي أيمن الكاشف على القناة الصوتية الأولى، ومحمد الكواليني على القناة الصوتية الثانية؛ للتعليق على أحداث المباراة كاملةً.

أكرم توفيق