الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة موقف اللاعبين الجدد من مباراة السوبر المصري

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة موقف اللاعبين الجدد من مباراة السوبر المصري
الأهلي يخاطب اتحاد الكرة
https://h.koraon.com/?p=461351
موقع كورة أون
أية جبر

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة في بيان رسمي من اجل التعرف على موقف اللاعبين الجدد من المشاركة في مباراة السوبر المصري، التي من المقرر أن يلتقي بها فريق الأهلي المصري مع فريق طلائع الجيش، وهي مباراة السوبر لِموسم 2020/2021، التي نجح فيها المارد الأحمر من الفوز بلقبي الدوري المصري والكأس، بينما حل فريق طلائع الجيش وصيفاً للكأس. لهذا تحدد طرفي لقاء السوبر المصري على أنهما الأهلي وطلائع الجيش.

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة موقف اللاعبين الجدد

أعلن النادي الأهلي المصري على صفحته الرسمية، أن النادي، قد قام بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم. برئاسة المهندس أحمد مجاهد، من أجل التعرف على الموقف القانوني لمشاركة الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في الميركاتو الشتوي الحالي في مباراة السوبر المصري. خاصة أن هذه المباراة هي أول المباريات التي سوف يخوضها الفريق استعداداً للموسم الكروي الجديد.

وأكد النادي الأهلي في خطابه، أن الغرض الأول منه، هو التعرف على الموقف القانوني للاعبين الجدد. من حيث عدد البطاقات التي حصل عليها كلاً منهم، وما إن  كان هناك إيقاف لأي منهم؟ خاصة تلك الصفقات التي تعاقد معها المارد الأحمر من الدوري المصري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة، قد خاطب النادي الأهلي والأندية المصرية في وقت سابق، مؤكداً على أحقية مشاركة اللاعبين الجدد في مباريات الموسم الجديد، بدايةً من مباراة السوبر المصري. إلا أنه في حالة كان  أحد هؤلاء اللاعبين تم إيقافه. بسبب تراكم البطاقات الصفراء أو الطرد، فإنه في هذه الحالة تكون مشاركته غير صحيحة. لهذا حصل الأهلي على التعرف على موقف هؤلاء اللاعبين حتى لا يكون مشاركة أي منهم غير قانونية.

موقف الصفقات الجديدة للأهلي من المشاركة في مباراة السوبر

كان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، قد أعلن قائمة الفريق التي سوف تدخل إلى المعسكر المغلق قبل مباراة السوبر المصري، وقد شهدت القائمة. تواجد جميع الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الأحمر في موسم الانتقالات الحالي، وهم: (كريم فؤاد، حسام حسن، لويس ميكسيوني).

هذا بالإضافة إلى اللاعبين العائدين من الإعارة، وهم: (عمار حمدي، احمد عبدالقادر)، فيما يغيب اللاعب بيرسي تاو عن قائمة الفريق وتأكد عدم مشاركته في مباراة السوبر المصري. بسبب إصابته في العضلة الخلفية التي قد يغيب على أثرها من أربع إلى خمس أسابيع.

الأهلي يخاطب اتحاد الكرة

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مباراة السوبر المصري 

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد. منذ فترة عن موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مباراة السوبر المصري. حيث من المقرر أن تكون هذه المباراة هي المباراة الإفتتاحية للكرة المصرية. بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة السابقة، على أن يقام هذا اللقاء في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة:

  • السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

لا يفوتك التعرف على: قائمة الأهلي لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.