الأهلي يوضح حالة تاو لمنتخب جنوب إفريقيا

الأهلي يوضح حالة تاو لمنتخب جنوب إفريقيا
الأهلي يوضح حالة تاو
https://h.koraon.com/?p=461598
موقع كورة أون
اسراء جبر

الأهلي يوضح حالة تاو لمنتخب جنوب إفريقيا .. حرص المسؤولين عن النادي الأهلي المصري في إرسال تقرير طبي صباح اليوم الأحد. الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري إلى منتخب جنوب إفريقيا. لتوضيح حجم إصابة اللاعب الجديد بيرسي تاو، والتأكيد على عدم إمكانية اشتراكه في مباراة منتخب بلاده القادمة. وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر.

الأهلي يوضح حالة تاو لمنتخب جنوب إفريقيا

أعلن مسؤولي النادي الأهلي منذ قليل على إرسال تقرير طبي؛ يتضمن حالة اللاعب الجديد بيرسي تاو؛ لمنتخب جنوب إفريقيا. للتأكيد على عدم إمكانية انضمامه إلى منتخب بلاده الفترة القادمة؛ في ظل تعرضه لإصابة قوية، أسفرت عن ابتعاده عن المشاركة في المباريات لمدة شهر تقريباً.

وأوضح المسؤولين في هذا التقرير على عدم اعتماد منتخب جنوب إفريقيا في الفترة المُقبلة على اللاعب الذي لم يستطيع المشاركة مع القلعة الحمراء؛ حتى الآن.

الأهلي يوضح حالة تاو

الأهلي يرسل التقارير الطبية لبيرسي تاو إلى جنوب إفريقيا

أشارت بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي الأهلي صباح اليوم أنه تم إرسال كافة التقارير الطبية التي أجراها اللاعب الجديد بيرسي تاو إلى منتخب جنوب إفريقيا. لتوضيح عدم تمكنه من التواجد مع منتخب بلاده في بعض المباريات القادمة، التي سوف يخوضها؛ ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وكان اللاعب قد أجرى عدة فحوصات خلال الأيام القليلة الماضية؛ للتعرف على حجم إصابته. وتحديد مدة غيابه عن الملاعب؛ بسبب الإصابة التي تَعرض لها أثناء تواجده مع منتخب بلاده في مطلع الشهر الجاري.

وكشف بيرسي تاو أنه كان يعاني من وجود إصابة في العضلة الضامة يوم 4 من شهر سبتمبر الجاري. ولكنه، اضطر لأخذ بعض المسكنات؛ ليتمكن من المشاركة مع جنوب إفريقيا بشكل أساسي.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل كرر هذه المسكنات مرة أخرى؛ قبل انطلاق المباراة الثانية. وفور عودته مباشرةً إلى القاهرة، أبلغ الجهاز الطبي بهذه الإصابة؛ مما دفع المسؤولين إلى سرعة إجراء أشعة على اللاعب.

حجم إصابة بيرسي تاو

أعلن المسؤولين عن النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية عن تَعرض اللاعب الجديد بيرسي تاو للإصابة. أثناء تواجده مع منتخب جنوب إفريقيا.

وأَسفرت الأشعة التي أجراها اللاعب عن وجود إصابة في العضلة الضامة، سوف تؤدي إلى غيابه عن مباراة السوبر المصري القادمة أمام طلائع الجيش. والتي من المُقرر أن تنطلق يوم 21 من الشهر الحالي. بالإضافة إلى غيابه لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع كاملة.

حجم إصابة بيرسي تاو