الأهلي يوضح التفاصيل الكاملة لإصابة بيرسي تاو

الأهلي يوضح التفاصيل الكاملة لإصابة بيرسي تاو
بيرسي تاو
https://h.koraon.com/?p=459648
موقع كورة أون
اسراء جبر

الأهلي يوضح التفاصيل الكاملة لإصابة بيرسي تاو .. حرص بعض المسؤولين في النادي الأهلي المصري على توضيح حجم إصابة اللاعب الجديد بيرسي تاو الذي انضم إلى صفوف الفريق مؤخراً؛ ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية الحالي؛ عبر القناة الرسمية التابعة للنادي، وسوف نقوم بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع؛ عبر موقع كورة أون.

الأهلي يوضح التفاصيل الكاملة لإصابة بيرسي تاو

تَعرض اللاعب الجديد بيرسي تاو للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا؛ ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وقام تاو بإبلاغ الجهاز الطبي للفريق بكل هذه التفاصيل؛ عقب وصوله مباشرةً إلى القاهرة.

وبناءاً على ذلك، حرص الجهاز الطبي للقلعة الحمراء على إجراء أشعة للاعب؛ لتحديد حجم إصابته. وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الأطباء في الشياطين الحمر أنه يعاني من مزق شديد في العضلة الضامة.

وأشار أبو عبلة عبر مداخلة هاتفية له على قناة الأهلي أن تاو قد تناول مسكنات في المباراة الأولى والثانية لمنتخب جنوب إفريقيا؛ حتى يتمكن من المشاركة بصورة أساسية. ولم يقوم بإخبار الأهلي نهائياً؛ إلا بعد عودته، واكتشاف عدم قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

وأوضح أبو عبلة أنه يعاني من إصابة منذ يوم الثالث من شهر سبتمبر الجاري. وأضاف، أن تأخره عن إخبار فريقه بهذه الإصابة؛ أدت إلى مضاعفتها.

بيرسي تاو

حجم إصابة اللاعب الجنوب إفريقي

أجرى اللاعب الجنوب الإفريقي بيرسي تاو أشعة خلال الساعات القليلة الماضية؛ لتحديد حجم إصابته. ومن ثم؛ التعرف على مدة غيابه عن المشاركة في المباريات.

وتبين؛ من خلال الأشعة أنه يعاني من مزق في العضلة الضامة، والتي سوف تتسبب في غيابه عن المشاركة في المباريات لمدة ثلاثة أسابيع إلى أربعة على الأقل.

وأكد أبو عبلة على أن اللاعب أصبح خارج حسابات المدير الفني الحالي للفريق بيتسو موسيماني خلال المباريات الأولى من الموسم الجديد، والذي سوف ينطلق قريباً.

بيرسي تاو يغيب عن المباريات القادمة للأهلي

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة؛ من خلال بعض التصريحات التي أدلى بها أن بيرسي تاو سوف يغيب عن المباريات القادمة للنادي الأهلي. بما فيهم مباراة السوبر المصري، التي من المُقرر أن يتم لعبها يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري أمام طلائع الجيش.

وأضاف، أن تاو أصبح خارج حسابات موسيماني في الفترة الراهنة. وخاصةً بعد أن قام الاتحاد المصري لكرة القدم بتحديد مواعيد مباريات كأس مصر. والتي سوف تبدأ يوم 25 من الشهر الجاري؛ بلقاء يجمع بين الأهلي وإنبي في دور الـ 16.

بالإضافة إلى تأكيد غيابه عن المشاركة مع الفريق؛ في حالة تأهله إلى مباراة الدور الربع نهائي من البطولة السابقة. وفي حالة نجاح القلعة الحمراء من الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة، من الممكن مشاركته فيها.

مدة غياب بيرسي تاو عن الملاعب

أوضحت الأشعة التي أجراها اللاعب الجنوب الإفريقي خلال الساعات القليلة الماضية أنه يعاني من مزق شديد في العضلة الضامة. والتي سوف تتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة إلى أربع أسابيع كاملة، أي حوالي شهر؛ حتى يتم تأهيله مرة أخرى. ومن ثم؛ عودته للمشاركة مع فريقه في المباريات مجدداً.

مدة غياب بيرسي تاو عن الملاعب