عبدالحفيظ: حذرنا لاعبي الأهلي من كايزر تشيفز

عبدالحفيظ: حذرنا لاعبي الأهلي من كايزر تشيفز
سيد عبدالحفيظ
https://h.koraon.com/?p=442162
موقع كورة أون
سارة ناجي

أعرب كابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي مساء أمس السبت عن سعادته الكبيرة بتتويج القلعة الحمراء بدوري أبطال إفريقيا وجاء ذلك في أعقاب الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد، وجاء ذلك في المباراة التي جمعت الفريقين في المغرب.

 

وأوضح سيد عبد الحفيظ ان لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مروا بأوقات صعبة للغاية قبل لقاء كايزر تشيفز للتركيز في أجواء المباراة التي أقيمت أمس مؤكدا أن ذلك جاء خصوصًا أن البعض في العديد من الأندية حاولوا الحديث عن سهولة المباراة أمام كايزر تشيفز وهذا لم يكن حقيقيا على الإطلاق .

وأضاف مدير الكرة أن الشوط الأول أمام كايزر تشيفز كان في غاية الصعوبة على الفريقين مؤكدا عبدالحفيظ أن الطرد منحهم أفضلية أمام المنافس وساعدته على حسم اللقب.

استكمل مدير الكرة قائلاً أنهم رفضوا رفضوا الدخول في أي أجواء احتفالية على الإطلاق قبل المباراة أو الاستجابة بشكل أو بآخر لأي تقييم جماهيري للمباراة.

واختتم قائلا إنهم حذروا اللاعبين من أي شيء سوى التركيز في مباراة النهائي أمام كايزر تشيفز وقابوا لهم إنهم أمامهم منافس قوي استطاع الفترة الماضية إقصاء فرق كبيرة في القارة .

أقرا أيضا

سيد عبدالحفيظ يعلن جاهزية الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز