قائمة الأهلي لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش

قائمة الأهلي لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش
قائمة الأهلي لمباراة السوبر
https://h.koraon.com/?p=460613
موقع كورة أون
اسراء جبر

قائمة مباراة الأهلي لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش .. يستعد النادي الأهلي المصري في الفترة الراهنة؛ لمباراة السوبر المصري. التي من المُقرر أن تبدأ أمام طلائع الجيش يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري.

وسوف يقدم لكم موقع كورة أون القائمة التي أعلن عنها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء منذ قليل، بالإضافة إلى الغيابات التي لم تشارك في هذا اللقاء.

قائمة مباراة الأهلي لمباراة السوبر

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن القائمة الرئيسية، التي سوف يخوض بها المباراة المرتقبة أمام طلائع الجيش؛ فى السوبر المصري منذ قليل.

ونَشرت الصفحة الرسمية للشياطين الحمر على موقع الفيس بوك هذه القائمة التي شهدت بعض التغييرات الجديدة، أبرزها، ظهور أول لبعض الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخراً في الميركاتو الصيفي الحالي.

بالإضافة إلى غياب واضح لبعض اللاعبين الذين خرجوا من حسابات موسيماني في الفترة الراهنة، وأيضا كذلك بالنسبة للاعبين الذين يعانون من بعض الإصابات. وجاءت القائمة كالآتي:

  • حراسة المرمى:

استقر موسيماني على الاستعانة بأربعة حراس مرمى في قائمة المباراة؛ استعداداً لملاقاة الجيش في السوبر المصري، وهم:

  1. محمد الشناوي.
  2. على لطفى.
  3. مصطفى شوبير.
  4. حمزة علاء.
  • خط الدفاع: 

تَواجد ثماني أسماء كاملة في مركز خط الدفاع للمباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كُلا من الأهلي وطلائع الجيش. وشهد خط الدفاع ظهور أول للاعب الجديد كريم فؤاد، وتمثلت قائمة باقي اللاعبين فيما يلي:

  1. محمود وحيد.
  2. ياسر إبراهيم.
  3. رامي ربيعة.
  4. بدر بانون.
  5. أيمن أشرف.
  6. كريم فؤاد.
  7. علي معلول.
  8. محمد هاني.
  • خط الوسط:

شهد خط وسط الأهلي في قائمة الفريق؛ استعداداً للسوبر المصري يوم 21 من الشهر الجاري وجود لاعب جديد، تم التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

هو لويس ميكويسوني، بالإضافة إلى ظهور أول للاعب أحمد عبد القادر، الذي كان معاراً لصفوف سموحة الموسم الماضي. وكذلك بالنسبة للموهبة الشابة عمار حمدى، وجاءت قائمة خط الوسط كالآتي:

  1. أليو ديانج.
  2. عمرو السولية.
  3. أكرم توفيق.
  4. محمد مجدى أفشة.
  5. حمدي فتحي.
  6. محمود عبد المنعم كهربا.
  7. حسين الشحات.
  8. طاهر محمد طاهر.
  9. وليد سليمان.
  10. أحمد عبد القادر.
  11. عمار حمدي.
  12. لويس ميكويسوني.
  • خط الهجوم:

ظهر اسم حسام حسن مهاجم سموحة السابق، الذي تم التعاقد معه خلال الفترة القليلة الماضية للمرة الأولى في قائمة الفريق. ومن المُتوقع أن يكون له دور كبير في مباراة السوبر المصري المُقبلة. وتَمثل خط هجوم الفريق في هذا اللقاء فيما يلي:

  1. محمد شريف.
  2. صلاح محسن.
  3. حسام حسن.

قائمة الأهلي لمباراة السوبر

أبرز الغيابات عن قائمة الأهلي لمباراة السوبر

شهدت قائمة النادي الأهلي المصري؛ لمواجهة طلائع الجيش في السوبر المصري بعض الغيابات المؤثرة. من بينهم اللاعب الجديد بيرسي تاو، الذي تأكد غيابه عن المشاركة مع الفريق لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع كاملة.

وجاء سبب غيابه عن اللقاء؛ الإصابة التي تَعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا الفترة الماضية؛ ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

بالإضافة إلى غياب محمود متولي مدافع الفريق؛ بسبب تعرضه للإصابة؛ قبل انطلاق مباراة بتروجيت الودية. وكذلك بالنسبة للاعب محمد محمود، على الرغم من تألقه الشديد في المباراة الودية السابقة، التي أُقيمت أمام فريق بتروجيت.

فضلاً عن عدم ظهور اسم ناصر ماهر ضمن القائمة؛ لأسباب فنية؛ وخاصةً أنه خرج من حسابات موسيماني الفترة الماضية. وبات قريب من الانتقال لنادي آخر خلال الفترة القادمة؛ في ظل تلقيه أكثر من عرض من بعض الفرق المصرية، على رأسهم بيراميدز.

ظهور أول لصفقات الاهلي الجديدة في قائمة المباراة

شهدت قائمة الشياطين الحمر ظهور أول للصفقات الجديدة، التي تم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي. على رأسهم اللاعب لويس ميكويسوني، بالإضافة إلى حسام حسن؛ المُنتقل من صفوف نادي سموحة، وأيضاً كريم فؤاد.  فضلاً عن الاستعانة بخدمات بعض المُعارين الذين عادوا مجدداً للفريق، وهم أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ينتظر جماهير النادي الأهلي؛ انطلاق المباراة المرتقبة التي سوف تجمع بينه وبين طلائع الجيش فى السوبر المصري. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن عن يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري؛ ليكون بمثابة موعد بدء المباراة رسمياً.

توقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش

يبحث الكثير منا في الوقت الراهن عن التوقيت الرسمي؛ لانطلاق المباراة التي سوف تجمع بين كُلا من الأهلي وطلائع الجيش فى السوبر المصري. وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد حدد موعد الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات؛ لبدء اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

نجحت قناة أون تايم سبورت في الحصول رسمياً على حق بث مباراة السوبر المصري القادمة، التي ستجمع بين الأهلي بطل الدوري موسم 2019/2020، ووصيف الكأس نفس الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش