جدول مباريات الأهلي في ديسمبر 2021 في السوبر الإفريقي والدوري المصري

جدول مباريات الأهلي في ديسمبر 2021 في السوبر الإفريقي والدوري المصري
مباريات الأهلي في ديسمبر
https://h.koraon.com/?p=486308
موقع كورة أون
آية جبر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل عن جدول مباريات الأهلي في ديسمبر. بعد أن تلقى النادي الأهلي خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يحدد من خلاله الموعد النهائي الذي سوف يلعب فيها المارد الأحمر مباراته في بطولة السوبر الأفريقية، وبسببه قام الاتحاد المصري. بتعديل مواعيد مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر أن يلعبها الفريق الأحمر خلال شهر ديسمبر الجاري.

جدول مباريات الأهلي في ديسمبر 2021 كاملاً في البطولات المختلفة 

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل جدول مباريات الأهلي في ديسمبر 2021 كاملاً، والذي شهد وجود ثلاث مباريات للمارد الأحمر في هذا الشهر. بواقع مباراة واحدة فقط على الصعيد القاري في بطولة السوبر الإفريقي، بجانب لقائين على الصعيد المحلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وهذه المباريات هي كالتالي بالترتيب:

  1. الأهلي والرجاء المغربي.
  2. فيوتشر والأهلي.
  3. الأهلي وبيراميدز.

موعد مباراة الأهلي في السوبر الإفريقي ضد الرجاء المغربي

كان الكاف قد أرسل للنادي الأهلي المصري منذ عدة أيام خطاب يوضح فيه أن مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي سوف تكون يوم الجمعة الموافق 24 من شهر ديسمبر الجاري. إلا أن  مجلس إدارة القلعة الحمراء. برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد تفاجأ بخطاب جديد يوم أمس الإثنين 6 من هذا الشهر، يفيد بتقديم موغد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء. لتكون يوم الأربعاء الموافق 22 من ديسمبر. بدلاً من يوم الجمعة 24.

توقيت مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي 

من المقرر أن تستضيف العاصمة القطرية الدوحة مباراة السوبر الأفريقي التي تجمع بين الأهلي زعيم القارة الأفريقية وبطل دوري أبطال أفريقيا في النسخة الأخيرة للمرة العاشرة في تاريخه وبين فريق الرجاء البيضاوي المغربي. حامل لقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وقد تم تحديد موعد إنطلاق هذا اللقاء، على أن يكون في تمام الساعة:

  • السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباريات الأهلي في ديسمبر

مباريات الأهلي في ديسمبر

تأجيل مباراة المارد الأحمر مع فيوتشر في الدوري المصري الممتاز

قرر رابطة الأندية المصرية بقيادة المهندس عامر حسين، تأجيل مباراة الأهلي وفيوتشر في الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي سوف تستأنف منافساته، بدايةً من يوم الإثنين الموافق 20 من الشهر الجاري. بعد الانتهاء من جميع مباريات بطولة كأس العرب قطر 2021، وجاء قرار التأجيل. بعد أن حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد مباراة السوبر الأفريقي التي يلتقي فيها المارد الأحمر مع فريق الرجاء يوم الأربعاء 22 من ديسمبر.

وكان من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع فريق فيوتشر على ملعب استاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء الموافق 21/12/2021. إلا أنه بسبب سفر الأهلي إلى دولة قطر وخوضه لقاء السوبر الأفريقي يوم 22 من نفس الشهر، تم تأجيل هذا اللقاء وتحديد موعد آخر له في شهر ديسمبر أيضاً.

تأجيل مباراة المارد الأحمر مع بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

كان من المقرر أن تكون ثاني مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022 عقب استئناف المسابقة المحلية. هي المباراة التي سوف يستضيف فيها فريق بيراميدز على ملعب استاد الأهلي WE السلام. ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري يوم السبت الموافق 25 من ديسمبر الحالي. إلا أن بسبب موعد السوبر الأفريقي تم تأجيل هذه المباراة هي الأخرى في موعد لاحق في ذات الشهر.

جدول مباريات الأهلي في ديسمبر 2021 في الدوري المصري الممتاز

على الرغم من قرار رابطة الأندية المصرية بتأجيل مباراتي الأهلي مع فيوتشر وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز. إلا أن الرابطة قد حرصت على تحديد موعد آخر لكل من المباراتين، وأن يكونا في نفس الشهر. خاصة أن المارد الأحمر مقبل على الكثير من التأجيلات في بطولة الدوري. بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية وبطولة دوري أبطال أفريقيا. التي نجح في التأهل فيها إلى دوري المجموعات بها ويشارك فيها مع فريق الزمالك هو الآخر. لذلك تم الإعلان عن موعد جديد لمباراتي فيوتشر والأهلي والأهلي وبيراميدز في شهر ديسمبر. عقب انتهاء المارد الأحمر من مباراته في السوبر الأفريقي ضد الرجاء المغربي.

  • موعد مباراة فيوتشر والأهلي: الأحد 26 ديسمبر 2021.
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز: الخميس 30 ديسمبر 2021.

ولم يتم الإعلان بعد عن توقيت هاتين المباراتين، وما إن كان سوف ينطلِقا في ذات التوقيت. الذي كان من المقرر أن ينطلقا فيه قبل تأجيلهما، أم سوف يتم تحديد موعد آخر سوف تقام في هاتين المباراتين يومي 26، 30 الشهر الحالي.