موسيماني يترقب قرار الجبلاية لمشاركة اللاعبين الجُدد في السوبر

موسيماني يترقب قرار الجبلاية لمشاركة اللاعبين الجُدد في السوبر
موسيماني يترقب قرار الجبلاية
https://h.koraon.com/?p=461704
موقع كورة أون
اسراء جبر

موسيماني يترقب قرار الجبلاية لمشاركة اللاعبين الجُدد في السوبر .. أرسل مسؤولي النادي الأهلي منذ قليل خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم؛ يطلب فيه ضرورة الرد على إمكانية مشاركة اللاعبين الجُدد في مباراة السوبر المصري القادمة أمام طلائع الجيش. وسوف ينشر لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر.

موسيماني يترقب قرار الجبلاية لمشاركة الصفقات الجديدة في السوبر

حرص المسؤولين في الجهاز الفني للنادي الأهلي على مخاطبة الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل؛ بخصوص إمكانية مشاركة اللاعبين الجُدد في مباراة السوبر المصري القادمة. والتي سوف تنطلق يوم الثلاثاء القادم؛ الموافق 21 من شهر سبتمبر القادم.

ويرغب الجهاز الفني؛ بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني في معرفة موقف الصفقات الجديدة من المشاركة في هذه المباراة. من أجل تحديد التشكيل الأساسي الذي سوف يبدأ به المباراة، بالإضافة إلى العمل على خروجهم من القائمة الرئيسية للمباراة؛ في حالة عدم السماح له بخوض هذا اللقاء.

وطَالب المسؤولين في الخطاب الذي تم إرساله مؤخراً إلى الجبلاية بسرعة الرد؛ للوقوف على بعض الأمور الفنية الهامة. وخاصةً أن هذه المواجهة سوف تُقام بعد مرور أقل من 48 ساعة من الآن.

موسيماني يترقب قرار الجبلاية

الأهلي يطلب تحديد موقف الصفقات الجديدة في السوبر 

طالب الأهلي من الجبلاية سرعة الرد على الخطاب الذي طالب فيه الفريق. بتوضيح موقف الصفقات الجديدة من المشاركة في هذا اللقاء. وأشار المسؤولين في هذا الخطاب إلى ضرورة رصد أي بطاقات سواء صفراء أو حمراء حصل عليها أحداً منهم أثناء تواجدهم مع الفرق القديمة.

ومن المُقرر، أن يتم حسم هذا الملف خلال الساعات القليلة المُقبلة. وبعدها مباشرةً، سوف يستقر موسيماني على القائمة النهائية للفريق. وخاصةً، في ظل رغبته الشديدة في التتويج بها؛ بعد أن خسر لقب الدوري النسخة الماضية.

صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي الحالي

نجح الشياطين الحُمر في التعاقد مع بعض الصفقات النارية في الميركاتو الصيفي الحالي. والتي سوف يكون لها دور كبير؛ في حالة مشاركتهم في مباراة السوبر القادمة أمام طلائع الجيش في استاد برج العرب بالإسكندرية. جاء على رأسهم كُلا من:

  • حسام حسن.
  • لويس ميكيسوني.
  • بيرسي تاو.
  • كريم فؤاد.

بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين إلى الفريق مرة أخرى؛ بعد انتهاء فترة إعارتهم مع بعض الأندية في الموسم الماضي، وهم:

  • عمار حمدي.
  • أحمد عبد القادر.

والجدير بالذكر، أن كُلا من أكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر سوف يتحدد موقفهم من المشاركة في هذه المواجهة يوم غد الإثنين. في ظل معاناة الثنائي من إصابة؛ قد تمنعهم من خوض هذا اللقاء بجانب زملائهم.

موسمياني المدير الفني للأهلي