طبيب الأهلي يحدد موعد عودة بيرسي تاو إلى الملاعب

طبيب الأهلي يحدد موعد عودة بيرسي تاو إلى الملاعب
موعد عودة بيرسي تاو
https://h.koraon.com/?p=461764
موقع كورة أون
أية جبر

حرص الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تحديد موعد عودة بيرسي تاو إلى الملاعب مرة أخرى، خلال المداخلة التلفونية له على  قناة الأهلي، حيث أكد طبيب الأهلي على أن اللاعب أقترب بشدة من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ومن ثم يبدأ المشاركة في المباريات بصورة رسمية.

طبيب الأهلي يكشف موعد عودة بيرسي تاو

صرح الطبيب أحمد أبو عبلة المسؤول عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، يعاني من مزق خفيف في العضلة الضامة، وهو ما تسبب في إبعاده عن المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة السابقة، وأكد أبو عبلة خلال المداخلة التليفونية على قناة الأهلي، أن اللاعب يلتزم بالبرنامج العلاج الموضوع له من أجل العودة سريعاً إلى الملاعب.

وأشار طبيب الأهلي إلى أنه قد تم حقن اللاعب بحقن البلازما، بالإضافة إلى سحب السوائل المتواجدة في العضلة للتسريع من عملية شفائه، وعلى الرغم من أن اللاعب قد بدأ بالجري حول الملعب اليوم الثلاثاء 19 من الشهر الجاري.

إلا أنه من الصعب تحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية بصورة محددة.، ولكن إلتزام اللاعب بالبرنامج التأهيلي ومدى استجابة العضلة للحقن. هو الذي سوف يحدد الموعد المؤكد عودة اللاعب للمشاركة في المباريات بصورة رسمية.

طبيب الأهلي يوضح حقيقة إصابة بيرسي تاو بإصابة مزمنة

حرص طبيب الأهلي أحمد أبو عبلة على التأكيد على أن الأخبار المنتشرة. بشأن اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وأنه يعاني من إصابة مزمنة. جميعها أخبار غير صحيحة، مؤكداً على أن اللاعب عانى من إجهاد بسيط في العضلة الضامة في البداية. إلا أن لعبه مع الإصابة، وهو ما أدى إلى تفاقمها ووصولها إلى التمزق، ولكنه تمزق خفيف يمكن مداواتها بسرعة.

وأكد أبو عبلة أن جميع اللاعبين الجدد يخضع للفحص الطبي الكامل عند قدومهم إلى النادي الأهلي، وقبل التعاقد معهم بصورة رسمية، وهذا الأمر ينطبق على جميع الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخراً أو حتى اللاعبين العائدين من الإعارة.

موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة السوبر المصري

على الرغم من أن موعد عودة بيرسي تاو إلى الملاعب لم يتم تحديده. بسبب عدم اكتمال شفاء اللاعب بصورة تامة حتى الآن. إلا أنه بات من المؤكد غياب اللاعب عن مباراة السوبر المصري. التي يلتقي فيها فريق الأهلي مع فريق طلائع الجيش في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 21 من الشهر الحالي، وهو ما جعل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. يستبعده نهائياً من قائمة الفريق لهذه المباراة.

موعد عودة بيرسي تاو

 إصابة بيرسي تاو مع المنتخب الجنوب أفريقي

لم يتعرض بيرسي تاو للإصابة مع فريق الأهلي. بل أن الإصابة قد تعرض لها عند مشاركته مع منتخب بلاده جنوب أفريقيا في مباراتين. ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر. حيث شعر اللاعب بآلام في العضلة الضامة. عقب مشاركته في 30 دقيقة في المباراة الأولى. إلا أنه لم يلتفت إليها وقام بتناول مسكن، ثم شارك في المباراة الثانية. لمدة 70 دقيقة، وهو ما أدى إلى تفاقم الإصابة وتطورها من إجهاد بسيط في العضلة الضامة إلى تمزق.

تعرف على: موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في السوبر المصري والقنوات الناقلة.