نادر شوقي: محمد محمود لاعب الأهلي يمتلك أكثر من 16 عرض

نادر شوقي: محمد محمود لاعب الأهلي يمتلك أكثر من 16 عرض
نادر شوقي: محمد محمود
https://h.koraon.com/?p=461553
موقع كورة أون
أية جبر

أوضح نادر شوقي مدير أعمال محمد محمود لاعب الأهلي، أن اللاعب يملك العديد من العروض خلال هذه الفترة، حيث ترغب العديد من الأندية في ضمه بشدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وتقدم هذه الأندية عروض ضخمة، تجعل اللاعب يتقاضى ثلاث أضعاف راتبه الذي يتقاضاه مع المارد الأحمر. إلا أن اللاعب يتمسك بالبقاء في صفوف النادي الأهلي خلال هذه الفترة ويرفض الخروج إلى الإعارة.

نادر شوقي: محمد محمود باقي في الأهلي رغم العروض 

أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب محمد محمود أثناء المداخلة التلفونية التي أجراها في أحد البرامج الرياضية، أن محمد محمود يمتلك الكثير من العروض خلال هذه الفترة. حيث وصل عدد العروض التي تلقاها اللاعب من الأندية المصرية سواء داخل مصر أو خارجها إلى 16 عرض، يرغبون جميعهم في ضم اللاعب خلال الميركاتو الحالي سواء كان على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وعلى الرغم من هذه العروض. إلا أن نادر شوقي قد أكد على أن اللاعب يرفض الرحيل من صفوف المارد الأحمر، ويتمسك بِفرصته داخل الفريق. مؤكداً على ثقة اللاعب التامة في نفسه وقدرته على حجز مكان له  داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

كما أشار نادر شوفي إلى أن محمد محمود يرفض إلى النظر في هذه العروض، على الرغم من أن البعض قد قدم له عرض. يجعله يحصل على ثلاث أضعاف مرتبه الذي يتقاضاه مع القلعة الحمراء، ولكن اللاعب يرفض جميعها.

نادر شوقي: محمد محمود عقده مع الأهلي ينص على البقاء في صفوف الفريق 

وأثناء المداخلة التليفونية. قال  نادر شوقي: أن عقد اللاعب محمد محمود مع الأهلي ينص على عدم رحيل اللاعب لأي نادي. إلا بعد تعافيه نهائياً من الإصابة التي كان يعاني منها والتأكد بنسبة 100% على جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات. بصورة رسمية، وعليه قد يفكر النادي الأهلي وقتها في خروج اللاعب للإعارة، من أجل استعادة مستواه وإعطاءه فرصة حقيقية للمشاركة بصفة رسمية.

يذكر أن الأهلي قد تعاقد مع اللاعب محمد محمود منذ موسمين. إلا أن اللاعب قد صادفه سوء توفيق كبير. بعدما تعرض إلى إصابة الرباط الصليبي في أول مشاركاته الرسمية مع المارد الأحمر، وسرعان ما عاودته هذه الإصابة مرة أخرى، عقب تعافيه من الأولى. إلا أن المرة الثانية كانت في القدم الأخرى، ثم بعد التعافي. تعرض لإصابة قطع في غضروف الركبة. التي بسببها أجرى عملية جراحية، ومؤخراً أصيب اللاعب بفيروس كورونا.

نادر شوقي: محمد محمود

محمد محمود يرد على الإعلامي إبراهيم فايق وينفي أخباره 

قام اللاعب محمد محمود بالرد للمرة الأولى على الإعلامي إبراهيم فايق. بعدما قال الإعلامي في برنامجه جمهور التالتة. الذي يذاع على قناة أون تايم سبورت: أن محمد محمود غاضب بشدة من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر. بعد أن تم استبعاده من قائمة الفريق لمباراة السوبر المصري، وأرد إبراهيم فايق حديثه، أن محمد محمود رفض الخروج من القائمة وهدد بالانقطاع عن التدريبات.

وحرص اللاعب على تكذيب كل هذه الأخبار. حيث أكد محمد محمود على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أن اللاعب طوع النادي الأهلي، وأنه لا يمكن أن يفتعل  أي أزمات داخل  صفوف المارد الأحمر. مؤكداً على أن كل هذه الأخبار غير صحيحة نهائياً.

وطالب محمد محمود إبراهيم فايق بتحري الدقة عند نقل الأخبار والتأكد منها. قبل إذاعتها على شاشات التلفزيون حتى لا يثير الجماهير الحمراء ضد اللاعب. الذي أكد اللاعب على إحترامه الشديد لها وأنه يقدر قيمتها ودورها في الوقوف بجواره. في الأزمات المختلفة التي مر بها منذ قدومه إلى القلعة الحمراء.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش 

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني. قد دخل معسكر مغلق استعداداً لمباراة الفريق في بطولة السوبر المصري أمام فريق طلائع الجيش، والتي من المقرر لها أن تقام في مساء يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر سبتمبر الحالي على أن تنطلق في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضاً: الأهلي يخاطب اتحاد الكرة لمعرفة موقف اللاعبين الجدد من مباراة السوبر المصري.