أزمات تواجه صفقات الأهلي الجديدة .. القيمة المالية تهدد ضم بيكهام والتخلص من جيرالدو وبادجي عائقا أمام التعاقد مع بانون

أزمات تواجه صفقات الأهلي الجديدة .. القيمة المالية تهدد ضم بيكهام والتخلص من جيرالدو وبادجي عائقا أمام التعاقد مع بانون

تواجه إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، أزمات في إتمام الصفقات الجديدة المقرر أن يتم تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بها خلال الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

 

وترغب إدارة النادي الأهلي في تدعيم خط دفاع الفريق بشكل أساسي، في ظل الإصابات المتلاحقة في هذا الخط، والتي كان يتعرض لها رامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم، وهي الإصابات التي أجبرت الأجهزة الفنية للفريق الأحمر على توظيف أيمن أشرف الظهير الأيسر بمركز قلب الدفاع، فضلا عن رحيل أحمد فتحي وانتقاله إلى بيراميدز، وهو ما جعل تدعيم خط الدفاع هدف أساسي لإدارة النادي الأحمر.

وتواجه صفقة انضمام أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة للنادي الأحمر أزمة بعد الخلاف حول المطالب المالية لإدارة دجلة وهو الأمر الذي يهدد بفشل التعاقد مع اللاعب الجوكر الذي يجيد اللعب بمركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن أو الوسط المدافع، ومن المنتظر أن تحاول إدارة الأهلي التوصل إلى حلول لإنهاء الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

ورغم توقيع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي على عقود انضمامه للأهلي إلا أن الأزمة التي تواجه إدارة النادي الأحمر هي أن القائمة المحلية للفريق تضم خمس لاعبين أجانب هم النيجيري جونيور أجايي، والمالي أليو ديانج والأنجولي جيرالدو دا كوستا، والسنغالي أليو بادجي، بجانب التونسي علي معلول الذي سيتم قيده كلاعب من شمال أفريقيا وفقا للائحة الجديدة التي أصدرتها اللجنة الخماسية التي تُدير اتحاد الكرة المصري.

وفي حال قيد بانون، يتطلب رفع اسم أحد اللاعبين الأجانب، ومازالت إدارة النادي الأحمر لم تنجح في تسويق جيرالدو أو بادجي، بسبب غلق باب القيد في معظم دول أوروبا، وهي الأزمة التي تبحث إدارة الأهلي عن مخرج لها لإنهاء إجراءات قيد المدافع المغربي في قائمة الفريق.

إقرأ أيضاً

مصدر: صفقة انتقال بيكهام للأهلي معرضة للفشل

إغلاق