أنور يعلق علي فوز الأهلي في أول مبارياته ببطولة الجمهورية

أنور يعلق علي فوز الأهلي في أول مبارياته ببطولة الجمهورية

أكد عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ١٩٩٩، مساء اليوم الأربعاء أن فريقه حقق بداية مميزة للغاية في دوري بطولة الجمهورية، بعدما نجح المارد الأحمر في قلب تأخره أمام نظيره غزل المحلة بثلاث اهداف مقابل هدف .

 

وأوضح عمرو أنور أن فريق 99 بالاهلي يمر بظروف صعبة للغاية الفترة الحالية من حيث الغيابات الكثيرة الفترة الحالية في صفوفه الأهلي بسبب كثرة الإصابات، كما أنه سوف يعاني الفريق من تلاحم المباريات الخاصة بهم خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلي الاضطرار إلى خوض العديد من المبارايات خلال الأسبوع الواحد.

و أشار عمرو أنور المدير الفني لفريق الأهلي ٩٩ إلى أنه قام بتصعيد مجموعة كبيرة الفترة الماضية من اللاعبين الشباب من أجل التدريب مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية، والتي جاءت تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والذي كان مفيدًا لهم بشكل قوي للغاية سواء من الناحية الفنية أو المعنوية أو غيرها .

 

وشدد عمرو أنور على أن النادي الأهلي أغلق صفحة مباراة غزل المحله مؤكداً أن الفريق سوف يبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة أمام نظيره فريق الإنتاج الحربي .

إقرأ أيضًا:

فوز شباب الأهلي علي غزل المحلة بثلاثية

إغلاق