إعارة خماسي الأهلي لنادي فيوتشر إف سي

إعارة خماسي الأهلي لنادي فيوتشر إف سي

إعارة خماسي الأهلي لنادي فيوتشر إف سي .. أكدت بعض المصادر من داخل النادي الأهلي المصري خلال الساعات القليلة الماضية على موافقة الجهاز الفني للفريق؛ برئاسة بيتسو موسيماني على رحيل خمسة من لاعبي الفريق إلى النادي الصاعد حديثاً فيوتشر إف سي؛ على سبيل الإعارة، وسوف نوضح لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه المقالة عبر موقع كورة أون.

إعارة خماسي الأهلي لنادي فيوتشر إف سي

وافق مسؤولي النادي الأهلي المصري منذ قليل على إعارة خماسي الفريق. وخاضةً في ظل عدم إمكانية مشاركتهم مع الفريق بصورة أساسية في الموسم القادم. بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفني في إستعادة مستواهم مرة أخرى، وحصولهم على فرصة للمشاركة بصورة أساسية.

وأعلن المسؤولين منذ قليل على أن الموافقة تمت بين النادي وبين فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري. وتمثل هؤلاء اللاعبين في سعد سمير وكريم نيدفيد ومصطفى البدري ومحمد عبد المنعم وفارس طارق.

ومن المُقرر أن يشارك خماسي القلعة الحمراء بنسبة 70% على الأقل من مجموع المباريات التي سوف يخوضها فيوتشر في موسم 2021/2022 سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر.

والجدير بالذكر أن الشياطين الحمر نجحت في التعاقد مع لاعب الإنتاج الحربي السابق مصطفى البدري في الميركاتو الصيفي الحالي. بعد أن استمرت المفاوضات بين الثنائي فترة طويلة، ثم توقفت بعد ذلك، وتم فتحها من جديد؛ من قبل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

ووافق مسؤولي الشياطين الحمر على ضم اللاعب الشاب؛ وخاصةً بعد وجود نية كبيرة من جانب فيوتشر إف سي لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط؛ مقابل دفع 25% من قيمة تكلفة الصفقة للقلعة الحمراء.

ووضع الأهلي شرط أساسي للموافقة على رحيله إلى النادي الجديد؛ بعد أن وضع شرط في العقد، يتضمن مشاركته بنسبة 70% على الأقل. في ظل اقتناع موسيماني الكبير به، بالإضافة إلى تقديمه مستوى هائل مع الإنتاج الموسم الماضي، وتسجيله العديد من الأهداف.

سعد سمير

تفاصيل إعارة خماسي الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن التوصل إلى إتفاق نهائي؛ بشأن إعارة خماسي الفريق إلى نادي فيوتشر إف سي. وذكرت بعض المصادر من داخل القلعة الحمراء كافة التفاصيل الخاصة بهذه الإعارة.

وتمثلت قائمة الراحلين عن جدران الشياطين الحمر في موسم الانتقالات الصيفية الحالي في كريم نيدفيد. الذي ابتعد عن المشاركة في المباريات لمدة عامين تقريباً؛ بسبب تعرضه لإصابة كبيرة؛ أدت إلى ابتعاده عن الملاعب فترة طويلة. ورغبة موسيماني في الاستعانة به في المواسم القادمة؛ وخاصةً في ظل امتلاكه إمكانيات عالية.

بالإضافة إلى رحيل قائد الفريق سعد سمير الذي يلعب في مركز الدفاع، ومصطفى البدري الذي تم التعاقد معه مؤخراً. فضلا عن بعض الناشئين، مثل محمد عبد المنعم وفارس طارق؛ من أجل اكتساب بعض الخبرات. والمشاركة بجانب الفريق بصورة أساسية، ومن ثم؛ العودة من جديد لصفوف الأهلي.

موقف البدري وسعد سمير من الرحيل عن الأهلي

أعلنت مصادر مسؤولة من داخل النادي الأهلي منذ قليل عن رحيل مصطفى البدري وسعد سمير من صفوف الأهلي إلى نادي فيوتشر إف سي؛ على سبيل الإعارة لمدة موسمين فقط. ومن المُقرر أن ينتهي عقدهم مع الفريق الجديد في موسم 2022/2023؛ ومن ثم، يتمكنوا من العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

نيدفيد وعبد المنعم إلى فيوتشر إف سي

على الرغم من أن البدري وسعد سمير تم إعارتهم إلى نادي فيوتشر إف سي لمدة موسمين. إلا أن الإدارة والجهاز الفني للأهلي وافقوا على انتقال كريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم وفارس طارق. من القلعة الحمراء إلى الفريق الصاعد لمدة موسم واحد فقط. مع وجود إمكانية الاستمرار فيه موسم إضافي؛ حيث رغبة الفريقين في نهاية الموسم القادم.

كريم نيدفيد

إغلاق