الأهلي يخطط للتخلص من موسيماني بهذه الطريقة

الأهلي يخطط للتخلص من موسيماني بهذه الطريقة

اشتعل جمهور المارد الأحمر غضبا، عقب خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب كأس السوبر المصري، لحساب طلائع الجيش، مساء أمس الثلاثاء.

 

الأهلي يخسر السوبر أمام الجيش 

وخسر الأهلي اللقب، بعدما سقط أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب برج العرب بالإسكندرية.

موسيماني خسر الدوري مع الأهلي

وكان الأهلي قد فرط أيضاً في لقب الدوري المصري الممتاز، قبل أيام قليلة من خسارة السوبر، وذلك لصالح غريمه التقليدي ” الزمالك “، حيث احتل الشياطين الحمر وصافة الترتيب، متأخرين بأربع نقاط عن الزمالك.

بطولات موسيماني مع الأهلي

علي الرغم من النتائج المميزة التي حققها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مع الفريق منذ قدومه في أكتوبر 2020، ألا أن النتائج الأخيرة تعجل برحيله عن القلعة الحمراء.

وحقق موسيماني 5 ألقاب مع الأهلي، وهم بطولتي الدوري والكأس المحليين، بطولتي دوري أبطال إفريقيا، والسوبر الإفريقي، بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

ولكن خسارة بطولتين في أقل من شهر، جعل المدرب الجنوب إفريقي تحت طائلة الاتهامات بالتقصير، مما دفع البعض للمطالبة برحيله.

خطة الأهلي للتخلص من موسيماني

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلي اقتراب الأهلي من الاستغناء عن خدمات بيتسو موسيماني، ولكن ما يؤجل اتخاذ القرار، هو خوض منافسات كأس مصر، يوم السبت المقبل، حيث يلتقي الأهلي بفريق إنبي، في دور الستة عشر.

وتشير قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، والعقوبات القاسية التي فرضت على اللاعبين والجهاز الفني للفريق بالأمس، إلي عدم الرضا عن المدير الفني.

ويستعد الأهلي لتعيين مدرب عام مصري ذو اسم وسيرة ذاتية قوية، ليعاون موسيماني خلال الفترة المقبلة، وهو عكس رغبة المدرب الجنوب إفريقي، الذي طالب من قبل بمدرب معاون أجنبي.

وقد يكون القرار أول الطريق للصدام بين الأهلي وموسيماني، تمهيداً للتخلص منه، والعودة للاستعانة بمدرب من المدرسة الأوروبية.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تصحيح أخطاءه بعد خسارة السوبر

إغلاق