الأهلي ينظم إحتفالية في التتش للاعبين

الأهلي ينظم إحتفالية في التتش للاعبين

الأهلي ينظم إحتفالية في التتش للاعبين .. يستعد النادي الأهلي المصري؛ برئاسة كابتن محمود الخطيب؛ لتنظيم إحتفالية كبيرة للاعبين الذين شاركوا في الموسم الماضي. وأكد الخطيب على أنها سوف تُقام في ملعب مختار التتش خلال الساعات القليلة المقبلة. وسوف نتعرف على كل التفاصيل الخاصة بها عبر موقع كورة أون.

الأهلي ينظم إحتفالية في التتش

حرص النادي الأهلي المصري؛ بقيادة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي على تنظيم إحتفالية كبيرة للاعبين. بعد أن تمكنوا من تحقيق اللقب القاري العاشر؛ بعد أن توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 17 من شهر يوليو الماضي؛ للمرة الثانية على التوالي في تاريخه.

وأشارت بعض المصادر المتواجدة داخل جدران القلعة الحمراء إلى أن هذه الإحتفالية سوف تشمل اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني فقط. وأوضحت، أنها سوف تُقام في ملعب مختار التتش.

ومن المُقرر أن تسير على نفس الطريقة التي تمت مؤخراً؛ بعد حصول الفريق على اللقب الإفريقي التاسع. وسوف يتم عرضها مباشرةً وحصرياً أمام الجمهور عبر قناة الأهلي فقط.

وأعلنت إدارة الشياطين الحمر على أنها سوف تنطلق يوم الثلاثاء المقبل؛ الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري.

وأوضحت عدة مصادر، أن الغرض الأساسي منها؛ هو تقديراً للدور الكبير الذي بذله جميع اللاعبين في الموسم الماضي. و نجاحه في التتويج بستة بطولات كاملة، أهمها دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

الأهلي ينظم إحتفالية في التتش

حضور إحتفالية الأهلي في التتش

أعلنت بعض المصادر من داخل النادي الأهلي المصري عن الأشخاص الذين سوف يحضرون هذه الإحتفالية. وحدد أعضاء مجلس الإدارة اللاعبين؛ ليكونوا بمثابة أول المتواجدين؛ مع وجود الجهاز الفني بالكامل، بالإضافة إلى بعض نجوم القلعة الحمراء المعتزلين.

وبخصوص إمكانية حضور الجماهير العاشقة للفريق، فأكدت هذه المصادر على أنه لا يوجد حضور جماهيري. وخاصةً في ظل انتشار وتواجد فيروس كورونا المستجد، وحرص الإدارة على التقليل من مسألة التباعد الإجتماعي.

حضور إحتفالية الأهلي في التتش

موسيماني يعقد جلسة مع محلل الأداء الجديد

حرص المدير الفني للنادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني على عقد جلسة خاصة مع محلل الأداء الجديد، الذي تم تعيينه مؤخراً في الفريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي. لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بالفريق في الموسم الجديد، يذكر، أن إدارة الشياطين الحمر قامت بتوجيه الشكر لـ محلل الأداء السابق يوشا فالدويا.

إغلاق