موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري 2021/2022؛ يستعد ملعب السلام لاستضافة المباراة الأقوى في بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي، والتي سوف تجمع بين فريقي الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الأسبوع الثامن من البطولة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

في لقاء يشبه لقاء الكؤوس، أي لا يقبل القسمة على إثنين. يلتقي فريق الأهلي مع فريق بيراميدز على ملعب استاد السلام WE الأهلي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر مارس الحالي، وتقام هذه المباراة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

توقيت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

يعد لقاء الأهلي وبيراميدز هو لقاء القمة في الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي. بسبب موقف الفريقين في جدول ترتيب المسابقة وتنافسهِما على لقب البطولة. لذلك تتجه أنظار الجميع من داخل مصر إلى ملعب استاد السلام مساء اليوم الثلاثاء 8/3/2022، وبالتحديد مع بداية المباراة في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

بسبب أهمية مباراة الأهلي وبيراميدز. فإن مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة الحاصلة على حقوق إذاعة ونقل مباريات الدوري المصري الممتاز 2021/2022 مباشرةً وحصرياً، قد خصصت قناة “ON Time Sports 1HD”، لنقل أحداث هذا اللقاء مساء اليوم الثلاثاء 8/3/2022.

موقف الفريقين من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2021/2022 

على الرغم من أن فريق الأهلي لم يلعب سوى 9 لقاءات فقط من أصل 11 أسبوع قد لعبت بالفعل من منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري. إلا أنه قد نجح في جمع 25 نقطة من هذه المباريات. بعد فوزه في جميع المباريات عدا مباراة واحدة فقط التي تعادل فيها سلبياً. لذلك يتواجد المارد الأحمر في المركز الثاني من جدول ترتيب المسابقة المصرية.

وبفارق ثلاث نقاط كاملة عن أقرب منافسيه فريق الزمالك وسموحة، أصحاب المركزين الثالث والرابع. إلا أن الزمالك قد لعب 10 مباريات. بينما لعب الفريق السكندري 11 مباراة كاملة. أما فريق بيراميدز، الذي لعب حتى الآن 10 لقاءات. فإنه يتواجد في صدارة الجدول، برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الأهلي، ولا توجد له مؤجلات سوى مباراته من الجولة الثامنة أمام المارد الأحمر. لذلك يسعى كلا الفريقان إلى حصد النقاط الثلاث كاملة من أجل الانفراد بصدارة جدول الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في المسابقات المحلية المختلفة قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 8/3/2022

جمع المارد الأحمر مع فريق الأهرامات بمسماه الحديث 12 مواجهة في المسابقات المحلية المختلفة، ما بين الدوري المصري الممتاز وبطولة كأس مصر، ولم يلتقي الفريقان من قبل في أي مواجهة ودية، وبالرجوع إلى نتائج الفريقين في هذه المواجهات. نجد أن هناك أربع مباريات قد حسمها المارد الأحمر لصالحه، وكذلك فاز فريق بيراميدز.

وبالمثل انتهت الأربع مواجهات المتبقية بالتعادل، كان آخرها التعادل الإيجابي بهدفين لصالح كل فريق. في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس الموافق 1 من شهر يوليو الماضي في عام 2021. ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم السابق 2020/2021.

شاهد أيضاً: ابراهيم نور الدين حكمًا لمباراة الزمالك والجونة.

اقرأ معنا أيضاً: نتيجة مباراة برشلونة والتشي يلا شوت الدوري الاسباني – مباراة برشلونة والتشي اليوم الأحد 6 مارس 2022.

إغلاق