الغيابات تضرب الأهلي قبل القمة .. الشناوي الأبرز والزمالك بمهمة استغلال الفرصة

الغيابات تضرب الأهلي قبل القمة .. الشناوي الأبرز والزمالك بمهمة استغلال الفرصة

‏يواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي شبح غياب سبعة لاعبين عن مباراة القمة امام الزمالك والمحدد لها الاحد المقبل الموافق الثامن عشر من ابريل الجاري، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي ٢٠٢٠-٢٠٢١.

 

اللاعبون السبعة هم: محمد الشناوى حارس مرمى الفريق والتونسي علي معلول ظهير ايسر الفريق وياسر ابراهيم مدافع الفريق ومحمد هاني ظهير ايمن الفريق ومحمود وحيد ظهيرايسر الفريق وحمدي فتحي لاعب الوسط وجونيور اجاى مهاجم الفريق.

ويأتي الغياب الأبرز الذي يثير قلق جماهير القلعة الحمراء هو محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي ظهرت إيجابية المسحة التي أجراها مؤخرا وتأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وتأتي حالة القلق لدى جماهير القلعة الحمراء نظرا لعدم وجود بديل على نفس مستوى محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر خاصة وأن الحارس البديل علي لطفي ارتكب اخطاء مؤثرة خلال بعض المباريات التي شارك فيها هذا الموسم.

على الجانب الآخر الزمالك متصدر مسابقة الدوري برصيد ٣٣ نقطة يامل في⁦ استغلال غيابات الأهلي المؤثرة وتحقيق الفوز في قمة الاحد المقبل، من أجل تعزيز صدارته بالمسابقة ومنع غريمه التقليدي الأهلي من الوصول لقمة الدوري حال فوزه بكل المباريات المؤجلة بداية من مباراة القمة المرتقبة.

إقرأ أيضاً

النحاس يحذر لاعبي المقاولون العرب من زيادة الوزن خلال شهر رمضان

إغلاق