بدر بانون يحصل على إذن الأهلي للبقاء في المغرب

بدر بانون يحصل على إذن الأهلي للبقاء في المغرب

حصل النجم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على إذن من جانب كابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من أجل قضاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين بالنادي الأهلي في المغرب، وجاء ذلك عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والتي تكون المره العاشرة في تاريخ النادي.

 

ويعود بدر بانون من المغرب صباح يوم الثلاثاء المقبل؛ من أجل الانتظام في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة امن جديد مساء يوم الثلاثاء القادم ؛ استعدادا لمواجهة نظيره فريق البنك الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ووصلت بعثة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء إلى مطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأحد قادمة من المغرب بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضي المصرية ، والطيار محمد منار، وزير الطيران، بالإضافة إلي عمرو أبو العينين، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران فجر اليوم على استقبال البعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالورود فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.

أقرا أيضا

بدر بانون يتحدى عقدة مغربية في دوري أبطال إفريقيا

إغلاق