بعد الموافقة على رحيله للدوري التركي..تعرف على أرقام والتر بواليا مع الأهلي

بعد الموافقة على رحيله للدوري التركي..تعرف على أرقام والتر بواليا مع الأهلي

وافق النادي الأهلي علي رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، والتر بواليا، علي سبيل الإعارة لفريق مالاتيا سبورت التركي، لمدة موسم واحد، بنية البيع.

 

وكان اللاعب الكونغولي قد تلقي العديد من العروض الخليجية في الفترة الأخيرة، خاصة وأن الأهلي يرغب في بيع بواليا أو إخراجه معارا، من أجل إتاحة مقاعد فارغة بقائمة لاعبيه المحترفين والتعاقد مع لاعبين جدد بمستويات مميزة.

ورفض بواليا كافة العروض العربية والخليجية التي تلقاها، ووافق على الاحتراف في الدوري التركي، عن طريق فريق مالاتيا سبورت، ليكون بوابته للاحتراف في أكبر الدوريات الأوروبية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام القليلة القادمة، بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي، بعدما وافق موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر علي سفر اللاعب من أجل إتمام التعاقد وإجراء الكشف الطبي.

أرقام بواليا مع الأهلي

انضم بواليا لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتحديداً في يناير الماضي، قادماً من فريق الجونة، وشارك في 29 مباراة بقميص الشياطين الحمر.

ورغم بداياته المتعثرة، ألا أن والتر بواليا قدم مستويات جيدة في أخر مشاركاته في خط هجوم الأهلي ببطولة الدوري للموسم الجاري 2020-2021.

وسجل بواليا الملقب بالبندقية، 5 أهداف برفقة الشياطين الحمر بمختلف المسابقات، وصنع 3 أهداف أخري.

اقرأ أيضا:

تعرف علي آخر تفاصيل مفاوضات أبها لضم والتر بواليا 

إغلاق