تعرف على خليفة إكرامي في الأهلي

تعرف على خليفة إكرامي في الأهلي

تلقى السويسري ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي، مجموعة من مقاطع الفيديو لعدد من حراس مرمي الدوري المصري، من أجل إعداد دراسة منفصلة عنهم، وتحديد الأنسب منهم، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

يأتي ذلك بعد رحيل شريف إكرامي عن صفوف الفريق نهاية الموسم الجاري لانتهاء عقده وعدم رغبته في الاستمرار، وكذلك تمسك علي لطفي بالانتقال لأي ناد آخر في الفترة المقبلة، يضمن له فرصة المشاركة بصفة أساسية في ظل ابتعاده عن اللعب منذ انتقاله للمارد الأحمر، الأمر الذي تسبب في خروجه خارج حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني.

وتضم قائمة حراس المرمي المرشحين للانضمام للأهلي الصيف المقبل، كلًا من محمود جاد حارس إنبي الشاب الذي يقدم مستويات جيدة مع فريقه في الدوري منذ بداية الموسم، وكذلك أحمد السعدني حارس مرمي حرس الحدود، بالإضافة إلى محمود الزنفلي حارس الاتحاد السكندري.

وسيلعب تقرير المدرب السويسري دورًا هامًا في التعاقد مع الحارس الجديد، في ظل حرس لجنة التخطيط بالنادي برئاسة محسن صالح، علي التعاقد مع حارس يكون قادر علي حماية عرين النادي، ويكون منافسًا جيدًا للثنائي محمد الشناوي ومصطفي شوبير.

إغلاق