تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي

عقدت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا اليوم الثلاثاء وذلك بنظام الفيديو كونفرانس، تماشيًا الدولة لاتباع إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد، الذي انتشر في معظم دول العالم في الفترة الجارية .

وتواجد الخطيب برفقة محمد مرجان، المدير التنفيذي، وذلك في مقر الجزيرة، وقامت إدارة تكنولوجيا المعلومات بتجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة،من أجل التواصل رئيس النادي مع أعضاء مجلس الإدارة، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ اجتماعات إدارة الأهلي .

اتخذ المجلس عدة قرارات وهي..

1- استمر العمل بقرار استمرار تعليق النشاط الرياضي بالإضافة إلى إغلاق النادي وفروعه الثلاثة لمدة أسبوعين، بداية من غد ، وذلك اتساقًا مع قرارات الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

2- تكليف أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة لتنمية موارد الأهلي لمواجهة الظروف الاستثنائية الجارية ، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.

3- تكليف الإدارة التنفيذية و مدير عام النشاط الرياضي بالإضافة إلى مدير الكرة ومدير أكاديمية كرة القدم ومدير قطاع الناشئين، وكل المتواجد في مجال عمله، من أجل وضع تصور لمواجهة تداعيات فيروس كورونا .

4- اعتماد مجموعة من القرارات النشاط الرياضي بالتنسيق مع الأجهزة الفنية لمتابعة اللاعبين في كل الفرق الفردية والجماعية، وذلك حفاظا على سلامة الجميع.

إقرأ ايضا

إغلاق