ثنائي دفاع الأهلي يقترب من الإنضمام إلى أحد الأندية المصرية

ثنائي دفاع الأهلي يقترب من الإنضمام إلى أحد الأندية المصرية

انتشرت بعض الأخبار في الساعات الأخيرة عن وجود بعض المفاوضات مع ثنائي دفاع الأهلي من أحد الأندية المصرية، حيث تشير بعض التقارير إلى أن نادي سيراميكا كليوباترا. ينوي ضم كلاً من سعد سمير ورامي ربيعة على سبيل الإعارة. إلا أنه ينتظر الموقف النهائي للنادي الأهلي حول اللاعبين وما إن كان ينوي الاستغناء عنهما أم لا؟ سواء كان على سبيل الإعارة أو البيع.

موقف ثنائي دفاع الأهلي من الاستمرار في الفريق

كان المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي. قد أعلن عن عدد من الأسماء التي يرغب في رحيلها خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وكان من ضمنها ثنائي دفاع الأهلي سعيد سمير ورامي ربيعة. حيث طالب المدرب الجنوب أفريقي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي البحث عن عروض للاعبين. بسبب عدم رغبته في استمرارِهما مع الفريق، وفي ظل رغبته في الاحتفاظ بالمدافع الشاب محمد عبد المنعم وعدم إعارته مرة أخرى.

موقف نادي سيراميكا كليوباترا من ضم ثنائي دفاع الأهلي 

وفق التقارير المنتشرة خلال الساعات القليلة الماضية. فإن نادي سيراميكا كليوباترا ينوي الدخول في مفاوضات جادة مع النادي الأهلي من أجل ضم كلِِ من سعد سمير ورامي ربيعة على سبيل الإعارة. خاصة أن الأخبار المتداولة حتى وقتنا الحالي. تشير إلى أن النادي الأهلي لا ينوي الاستغناء بنية البيع النهائي عن كلا اللاعبين. بل أنه يرغب في خروجهما على سبيل الإعارة، ومن ثَم العودة مرة أخرى إلى القلعة الحمراء باعتبارهما أحد كباتن النادي الأهلي.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة دخول نادي سيراميكا كليوباترا في مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي. من أجل ضم المدافعين بصورة رسمية. بدايةً من الموسم القادم مع الاتفاق على باقي التفاصيل الأخرى.

سعد سمير يطلب البقاء في الأهلي وعدم الرحيل 

طالب قلب دفاع الفريق الأول بالنادي الأهلي سعد سمير بالاستمرار داخل جدران النادي الأهلي وعدم الرحيل في الميركاتو الحالي. بسبب دوره الفعال مع عناصر الفريق بصفته أحد كباتن النادي الأهلي، وعلى الرغم من أن موسيماني. قد أعلن عن موقفه من بقاء سعيد سمير، وأنه لا يرغب في تواجده في الموسم المقبل. بسبب الهيكل الدفاع للمارد الأحمر. إلا أن سعد قد تمسك بالبقاء حتى في حالة لعبه أي مباريات مع الفريق في الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة اجتماع بين مسؤولي الأهلي واللاعب من أجل حسم موقفه من البقاء أو الرحيل.

ثنائي دفاع الأهلي

شاهد أيضاً: معلول يصل القاهرة اليوم للانضمام إلى تدريبات الأهلي.

إغلاق