حلم الخماسية يراود الأهلي بعد حصد الثلاثية وموسيماني يعتمد أوراقه في القلعة الحمراء

حلم الخماسية يراود الأهلي بعد حصد الثلاثية وموسيماني يعتمد أوراقه في القلعة الحمراء

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مسلسل التتويج بالبطولات، بعد أن حصد لقبه الثالث هذا الموسم، عقب الفوز بلقب كأس مصر، بعد التغلب على طلائع الجيش عن طريق ركلات الترجيح، ليحصد أصحاب الرداء الأحمر لقب الكأس للمرة السابعة والثلاثين في تاريخه.

 

الأهلي حصد لقب الدوري المصري الممتاز تحت قيادة مديره الفني السابق السويسري رينيه فايلر، وحقق اللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه، ورحل بعد ذلك فايلر وتولى المهمة بدلا منه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وفاز الأهلي تحت قيادة المدير الفني الجنوب أفريقي بلقب دوري أبطال أفريقيا، عقب التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، بعد التغلب على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، في نهائي القرن.

وبعد حصد ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أفريقيا واعتماد أوراق موسيماني، أصبحت أحلام الوصول للخماسية تراود الجهاز الفني وإدارة وجماهير الأهلي، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر مواجهة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية، بالقاهرة، في مباراة ينتظر تأكيد موعدها من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” لتقام في الثامن عشر من ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يصطدم الأهلي مع طلائع الجيش مجددا في لقاء السوبر المصري الذي لم يتحدد موعده بعد، باعتبار أن الطلائع وصيف بطولة الكأس، وحال حصد المارد الأحمر لبطولتي السوبر الأفريقي والمصري، سيكون موسم للتاريخ ويحصد فيه أبناء قلعة الجزيرة الخماسية بعد الثلاثية التاريخية.

إقرأ أيضاً

معلول: الأهلي يرغب في التتويج بالخماسية

إغلاق