رامي ربيعة: هدفنا إسعاد جماهير الأهلي

رامي ربيعة: هدفنا إسعاد جماهير الأهلي

قال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجميع في بعثة الأهلي في حالة تركيز شديدة استعدادًا لمواجهة نظيره صن داونز غداً السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً.

 

واضاف قائلاً ان علي الرغم من أن الفريق حقق الفوز في لقاء الذهاب على صن داونز في القاهرة بهدفين دون رد فهذا لا يعني تأهلنا، وقال انهم عليهم حسم التأهل في مبارايتا ببريتوريا.

وقال لاعب الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد طهر اليوم في لوكاس موريبي: أن الفوز بهدفين نتيجة غير مطمئنة مثلما فايلر، وعليهم التركيز وبذل أقصى جهد خلال مباراة العودة غدًا، حتي يحسم الصعود إلى دور نصف النهائي.
وأكد ربيعة قائلاً أن جميع اللاعبين يضعون في اعتبارهم إسعاد جماهير الأهلي من خلال التتويج بالبطولة، وقطع خطوة في طريق تحقيق الحلم عبر بوابة صن داونز غدا في إياب دور الثمانية.
وأكد ربيعة أن اللاعبين الكبار لهم دور داخل الفريق لم يتوقف؛ سواء المتواجدين في الوقت الحالي مع الفريق في جنوب إفريقيا أو الموجودين بالقاهرة من خلال تحفيز جميع اللاعبين قبل مباراة العودة غداً.
واختتم ربيعة مؤكدا أن الشياطين الحمر جاهزون لمواجهة صن داونز غدا الجمعة على استاد لوكاس موريبي، و وسيتم حسم تأهله إلى الدوري نصف النهائي من بريتوريا.
وحقق الأهلي الفوز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين بالقاهرة.

إقرأ أيضاً

فايلر: هدفنا تحقيق بطولة إفريقيا ولابد من حسم التأهل من بريتوريا

إغلاق