سامي قمصان مدرب الأهلي يسير على خطى الفرق الأوروبية

سامي قمصان مدرب الأهلي يسير على خطى الفرق الأوروبية

قال سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق جاهز لمواجهة صن داونز في الثالثة عصرًا من يوم السبت المقبل .

وقال قمصان إن الأمور تسير على ما يرام داخل بعثة الشياطين الحمر المتواجدة في جنوب إفريقيا، قبل المواجهة صن داونز في جولة الإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

رحلة الأهلي إلى جنوب إفريقيا

وأكد قمصان أن رحلة الأهلي إلى جنوب إفريقيا كانت شاقة ولكن مجرد الوصول ألتفتت أنظار اللاعبين والجهاز الفني ،على المواجهة الحاسمة أمام صن داونز.

وعن جماهير الأهلي أوضح قمصان أن تفاؤل الجماهير أمر معتاد، وليس غريباً عليهم، لأنهم يثقون في فريقهم دائما، في الأوقات الصعبة، مشيرا أن جميع اللاعبين يرغبون في إسعاد جماهير الشياطين الحمر من خلال قطع خطوة جديدة نحو لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأكد قمصان أن فريق صن داونز بيلعب بأسلوبين مختلفين في البطولة؛ سواء في المباريات الخارجية أوعلى ملعبه ووسط جماهيره مشيرًا أنه فريق منظم ولديه استقرار فني منذ ما يقرب من 8 سنوات.

واختتم المدرب المساعد بالأهلي قائلًا أن فايلر المدير الفني للفريق لديه هدف واضح منذ توليه مهام تدريب الأهلي، وهو أن الفريق هو النجم، ولا يوجد لاعب بديل أو اساسي في خطته و نجح إلى حد كبير في هذه المهمة من خلال تجهيز جميع اللاعبين في قائمة القلعة الحمراء للتواجد في المباريات الرسمية، وذلك على غرار ما يحدث في الفرق الكبرى في أوروبا.

إغلاق