سيد عبد الحفيظ: الأهلي بمن حضر.. وعلي لطفي متميز

سيد عبد الحفيظ: الأهلي بمن حضر.. وعلي لطفي متميز

هنئ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لاعبي الأهلي بتحقيق الفوز على الزمالك خلال لقاء القمة 121 والتي أقيمت مساء اليوم.

 

تصريحات سيد عبدالحفيظ

وخلال تصريحات تليفزيونية قال عبد الحفيظ أن النادي الأهلي تعرض للعديد من الغيابات خلال المباراة بعد تعرض نجوم كبار من الفريق للإصابات ، وعلى الرغم من ذلك الأهلي دائما يرد على الجميع وموسيماني كان لديه ثقة كبيرة في جميع اللاعبين”.

وتابع مدير الكرة : ” ركلة الجزاء الخاصة بالزمالك انتهت وأرفض التعليق عليها، وحتى الآن لا أعلم سبب حصولي على إنذار أصفر خلال المباراة.

وأضاف: اهنئ علي لطفي على المستوى الكبير الذي قدمة خلال المباراة، والجميع ظهر بمستوى جيد وهذا هو الأهم”.

وأضاف: الشناوي سوف يخضع غدا مسحة كورونا، وأتوقع أن تكون المسحة سلبية، لان حالة الشناوي مستقرة وفرحة الفوز ستنتهي غدا تمام من أجل التجهيز لمباراة سموحة لاقادمة، ولكن يجب أن نحترم هذا الفريق لأنه يمتلك لاعبين كبار”.

وواصل: “محمد شريف لاعب كبير ، وسعيد للمستوى الذي قدمة خلال المباراة اليوم، ويجب أن نتعامل مع الذي حدث بكل ما حدث وعدم تضخيم الأمور لأنه لاعب كبير للغاية ولابد أن نعطى لكل أمر حقة فقط دون تضخيم”.

وعن هدف شيكابالا قال شيكابالا سجل هدف مميز للغاية، وللمفارقة الغريبة أن جاء في نفس الدقيقة التي جاءت في نهائي إفريقيا، وتوقعت أن نفوز على الزمالك بسبب هذا الأمر، وأحترم الفهد الأسمر كثيرا وهو لاعب كبير دائما”.

إقرأ أيضًا:

“كلما سجل خسر”.. كيف أحبط شيكابالا جمهور الزمالك رغم تألقه

إغلاق