سيد عبد الحفيظ وحسين الشحات تحت مقصلة الإيقاف بعد أحداث لقاء الأهلي ودجلة

سيد عبد الحفيظ وحسين الشحات تحت مقصلة الإيقاف بعد أحداث لقاء الأهلي ودجلة

يواجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وحسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر خطر شبح الإيقاف، من جانب قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، بعد أحداث مباراة الفريق الأحمر أمام نظيره وادي دجلة، التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي.

 

ويأتي شبح الإيقاف الذي يطارد عبد الحفيظ والشحات، بسبب اعتراض الأول على قرارات الحكم أحمد الغندور الذي أدار لقاء وادي دجلة ومطالبته باحتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي، وهو الأمر الذي يهدد مدير الكرة بالنادي الأحمر بالإيقاف لمدة مباراة وتغريمه ماليا وفقا لبنود لائحة المسابقات للموسم الكروي 2020-2021، فيما اعتدى الثاني على أحد لاعبي دجلة، وهو ما يهدد حسين الشحات بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات وحرمان الفريق الأحمر من جهوده خلال المرحلة المقبلة، على المستوى المحلي.

عقوبات ثنائي الأهلي سيتم حسمها من جانب لجنة المسابقات، عقب مناقشة تقارير مباريات الجولة الخامسة التي ستنتهي اليوم السبت، وشهدت مباراة الفريق الأحمر أمام وادي دجلة فقدان أبناء قلعة الجزيرة أول نقطتين، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي، عقب ثلاثة انتصارات متتالية على حساب مصر للمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري.

الأهلي أغلق ملف الدوري المحلي مؤقتا، بعد التعادل مع وادي دجلة وحصد عشرة نقاط من أول أربع جولات، وتأجيل قمة الزمالك بالجولة الرابعة لأجل غير مسمى، حيث يستعد الفريق الأحمر لمواجهة سونيديب بطل النجير الثلاثاء المقبل، في إياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت في النيجر بهدف دون رد، أحرزه المالي أليو ديانج من تسديدة صاروخية، ويكفي أصحاب الرداء الأحمر التعادل السلبي في لقاء الإياب، لحجز تأشيرة التأهل لمرحلة دور المجموعات بالبطولة.

إقرأ أيضاً

بعد 4 جوالات الأهلي في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

إغلاق