شبح الإيقاف يطارد كهربا مرة أخرى بعد مشادته مع محمد فضل في احتفالية التتويج.. لاعب الأهلي موعود بالأزمات

شبح الإيقاف يطارد كهربا مرة أخرى بعد مشادته مع محمد فضل في احتفالية التتويج.. لاعب الأهلي موعود بالأزمات

تترقب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقف اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر بعد مشادته القوية مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، خلال احتفالية تتويج الفريق الأحمر بلقب الدوري عقب نهاية مباراة طلائع الجيش التي أقيمت أمس السبت، بالجولة 34 والأخيرة للدوري وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

المشادة جاءت بسبب تأكيد محمد فضل بأن كهربا، لم يلتزم بالتعليمات المتفق عليها في مراسم تسليم الأهلي لقب الدوري، إلا أن لاعب الفريق الأحمر كان له رد فعل مفاجئ ورفض جذبه من جانب عضو اللجنة الخماسية ودفعه في صدره، وكادت أن تتطور الأمور بشكل أكبر، لولا الفض بين الطرفين، في مشهد استحوذ على الأضواء من احتفالية تتويج المارد الأحمر وأصبح محور الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد فضل تقدم بمذكرة تفصيلية بالواقعة وطالب خلالها بإحالة كهربا، للجنة الانضباط وتوقيع عقوبلت ضده، وعلى الجانب الآخر دافع كهربا عن نفسه في تصريحات تليفزيونية وأكد أن فضل، من بدأ الشجار معه ودفعه وهو لم يتقبل ذلك الأمر وكان رد فعله نتيجة لتصرف عضو اللجنة الخماسية، ومازالت الواقعة قيد التحقيق من جانب اتحاد الكرة.

وحال إدانة كهربا، سيتم صدور قرار بإيقافه وفقا للمادة 23 التي تنص على أنه في حالة تورط أي لاعب أو مسؤول أو عضو من أعضاء الجهاز الفني أو الطبي أو الإداري، أو من ينتمي بشكل عام لأي ناد ، في الإهانة أو الإساءة، أو التهديد لأي من الاتحاد، أو المجلس، أو الجهة المنظمة، أو المسؤولين، أو عناصر اللعبة، سواء في الملعب أو خارجه، يتم معاقبته بالإيقاف أو تغريمه 50 ألف جنيه، أو الشطب.

وبحالة صدور قرار بإيقاف كهربا، سيكون تطبيقه بالمباريات المحلية ولا ينطبق على مباراة نهائي دوري أبطال أفريقي المحدد لها السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، بعد أن أصبح الأهلي الطرف الأول بالمباراة النهائية بعد تغلبه على الوداد المغربي بمجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور نصف النهائي بنتيجة 5-1.

وحال إيقاف اللاعب سيكون الإيقاف الثاني لكهربا، منذ انضمامه لصفوف الأهلي، بعد أن تعرض للإيقاف لمدة عشرة مباريات بعد أحداث مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر المصري التي أقيمت في الإمارات خلال شهر فبراير الماضي.

إقرأ أيضاً

حصاد الأهلي في الدوري المصري.. 28 انتصار وتصدر قائمة الأقوى هجوما ودفاعا وغياب نجوم الأحمر عن صدارة الهدافين

إغلاق