عمار حمدي لاعب الأهلي يوضح حقيقة وجود خلافات مع الجهاز الفني للفريق

عمار حمدي لاعب الأهلي يوضح حقيقة وجود خلافات مع الجهاز الفني للفريق

حرص عمار حمدي لاعب الأهلي على توضيح حقيقة الأخبار المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة، والتي تشير إلى وجود خلافات كبيرة بين اللاعب والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني. بسبب عدم الحصول اللاعب على فرصة للمشاركة في مباراتي السوبر المصري وكأس مصر.

عمار حمدي لاعب الأهلي ينفي وجود خلافات مع الجهاز الفني 

نشر عمار حمدي لاعب الأهلي منشور على صفحته الشخصية الموثقة على الفيس بوك. يوضح فيه حقيقة الأخبار التي تداولها بعض الصحفيين في الساعات القليلة، والتي تقول. بأن هناك خلاف كبير قد نشأ بين اللاعب والمدير الفني بيتسو موسيماني. بعد وعد الأخير له بإعطائه الفرصة للمشاركة في مباريات الأهلي الرسمية. إلا أن اللاعب لم يحصل على عليها سواء كان في مباراة طلائع الجيش في بطولة السوبر المصري أو مباراة كأس مصر مع فريق إنبي.

وقد شهدت المباراة الأولى جلوس عمار حمدي على مقاعد البدلاء، بينما تم استبعاده من قائمة الفرق للمباراة نهائياً من لقاء إنبي، ووفقاً للأخبار المتداولة، أن اللاعب طلب الحصول على فرصة أو الرحيل عن صفوف المارد الأحمر نهائياً في موسم الانتقالات الصيفية الحالي. إلا أن عمار حمدي قد نفى كل هذه الأخبار على صفحته على الفيس بوك. مؤكداً أنه لن ولم يدخل في أي خلاف مع الجهاز الفني، ولن يطلب المشاركة. لأن هذا الأمر يعود إلى وجهة نظر المدرب الجنوب أفريقي.

وأكد اللاعب في منشوره على احترامه الكاملة للمنظومة الرياضية كاملة داخل القلعة الحمراء. لأن النادي الأهلي هو صاحب الفضل الأول بعد الله عليه، فيما قد وصل إليه, كما خاطب جماهير الأهلي وطلب منهم عدم الانسياق وراء مثل هذه الإشاعات. التي تهدف إلى هدم استقرار الفريق في هذه الفترة وإنشاء خلاف بينه وبين الجماهير. التي تعد الداعم الأول والرئيسي لجميع العناصر داخل النادي الأهلي. مؤكداً على أنه مشجع للأهلي قبل أن يكون لاعباً. لذلك لن يفكر يوماً في التسبب في أي خلاف مهما كان السبب.

عمار حمدي لاعب الأهلي

سبب استبعاد اللاعب من مباراتي الأهلي أمام طلائع الجيش وإنبي 

كشفت بعد التقارير أن سبب استبعاد اللاعب من مباراتي الأهلي أمام طلائع الجيش في السوبر المصري، أمام إنبي في كأس مصر. هو سبب فني، بناء على الرؤية الفنية للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني.

إلا أن غياب اللاعب عن مباراة الفريق الودية أمام فريق الغابة. التي انتهت بفوز الأهلي بسبعة أهداف نظيفة، كان بسبب إصابة عضلية قد لحقت باللاعب، وهو ما جعل المدير الفني يعطي له راحة من التدريبات الجماعية للفريق في الأيام السابقة. لمدة يومين بناء على تعليمات من الجهاز الطبي. بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، ومن ثم سوف يعود عمار للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

لا يفوتك: مشاهدة مباراة مصر وليبيريا بث مباشر.

إغلاق