كريم نيدفيد لاعب الأهلي يقترب من الرحيل إلى نادي فيوتشر بعد موافقة موسيماني

كريم نيدفيد لاعب الأهلي يقترب من الرحيل إلى نادي فيوتشر بعد موافقة موسيماني

أقترب كريم نيدفيد لاعب الأهلي المصري من الرحيل إلى صفوف نادي فيوتشر الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد. بعد أن أعطى المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لرحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي على سبيل الإعارة. ضمن خطته لإعطاء الفرص لجميع اللاعبين بالفريق والوقوف على مستواهم الحقيقي، من خلال إعطاء البعض الفرصة داخل صفوف الفريق أو إعارة البعض الآخر منهم. خاصة هؤلاء من أصحاب العمر الصغير أو الذين كانوا يعانون من إصابات طويلة المدى مثل كريم نيدفيد ومحمد ومحمود.

النادي الأهلي يوافق على إعارة كريم نيدفيد رسمياً

وافق النادي الأهلي على خروج اللاعب كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على سبيل الإعارة إلى نادي فيوتشر الذي صعد حديثاً إلى بطولة الدوري المصري الممتاز. بدايةً من الموسم القادم. بعد أن وافق المدرب الجنوب أفريقي على رحيل اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة. رغبةً منه في إعطاء اللاعب فرصة حقيقية من أجل إستعادة مستواه مرة أخرى حتى يستطيع الوقوف على مستواه الحقيقي وإعطاء له فرصة داخل صفوف الفريق في المواسم القادمة.

وكان كريم نيدفيد قد تعرض إلى إصابة قوية في الركبة منذ شهر إبريل لعام 2019. تغيب على أثرها عن الملاعب طوال هذه الفترة، وعلى الرغم من عودة اللاعب إلى التدريبات الجماعية منذ ما يقارب شهر تقريباً ودخوله إلى قائمة الفريق في بعض المباريات الرسمية في بطولة الدوري المصري الممتاز. إلا أنه لم يحظى بفرصة حقيقية مع الفريق. بسبب وجود أكثر من لاعب في الفريق يلعب في المراكز التي يلعب بها نيدفيد في وسط الملعب.

لذلك فضل المدرب الجنوب أفريقي خروج اللاعب في موسم الانتقالات الحالي. للحصول على فرصة حقيقية داخل صفوف أي نادي آخر، وبعد وصول عرض مناسب من نادي فيوتشر. وافق النادي الأهلي على إعارة النادي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز. خاصة أن العرض المقدم كان لائقاً, كما وضع الأهلي شرطاً في عقد اللاعب يشير إلى ضرورة مشاركته في عدد محدد من المباريات في الموسم.

كريم نيدفيد لاعب الأهلي

نادي فيوتشر يقترب من ضم خمسة لاعبين من الأهلي 

نجح نادي فيوتشر في إبرام العديد من الصفقات. خلال الميركاتو الحالي من العديد من الأندية المصرية. يأتي على رأسهم النادي الأهلي الذي تعاقد نادي فيوتشر مع عدد من اللاعبين من صفوف فريقه. منهم كريم نيدفيد ومصطفى البدري ومحمد عبدالمنعم واللاعب الناشئ فارس طارق, كما أقترب المدافع سعد سمير. من الرحيل هو الآخر إلى صفوف النادي على سبيل الإعارة لمدة موسمين. إلا أنه يتبقى الرتوش الأخيرة من أجل الإعلان عن الصفقة بصورة رسمية.

شاهد أيضاً: محمد محمود لاعب الأهلي يتألق في مباراة الفريق وبتروجيت الودية ويتمسك بِفرص بقائه.

إغلاق