محمد محمود يتحدث عن صفقة طاهر ويكشف عن أقرب اللاعبين له

محمد محمود يتحدث عن صفقة طاهر ويكشف عن أقرب اللاعبين له

أجرى محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حوارا مطولاً كشف خلاله عن العديد من الكواليس، الخاصة بإصابته وكيف نجح في اجتياز هذه الفترة الصعبة.

 

وإليكم نص الحوار:

كيف اكتسبت معنويات عالية من في رحلة التعافي من الإصابة؟

سني صغير وهو ما ساعدني على التعافي سريعاً، كما أن الجانب النفسي له عامل كبير، أنا أضع لنفسي أهدافا كل يوم لتحقيقها، ولابد من الرضا بقضاء الله.

كيف كان دور مجلس إدارة الأهلي في مساندتك؟

لم يتركني المجلس لحظة، بداية من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي كان دائم السؤال عني وعن حالتي، وهو ما أسعدني كثيراً.

الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، كان معي في كل مراحل العلاج، وكذلك زملائي في الملعب، وهذا ليس غريباً على القلعة الحمراء.

كيف تفسر حب جماهير النادي لك؟

حب الجماهير هي نعمة كبيرة من الله، وأنا على يقين من أن حبي للنادي ينعكس على حب الجماهير لي، كما أن جماهير الأهلي معروف عنها حبها لكل من يرتدي قميص النادي الأحمر، وطاهر محمد طاهر خير دليل على ذلك، فالجماهير تدعمه من قبل أن يشارك مع الأهلي بشكل رسمي.

كيف ترى صفقة طاهر محمد طاهر في ظل أنك زاملته لسنوات في صفوف المنتخب الأولمبي؟

طاهر إضافة قوية للأهلي، فهو لاعب لديه إمكانيات ممتازة، كما لديه طموح وثقة في نفسه، ولا يشغل باله سوى بالاجتهاد في التدريبات والمباريات لتقديم أفضل مستوى لديه.

كيف ترى المنافسة في مركزك بعد العودة من الإصابة؟

المنافسة بين جميع لاعبي الأهلي داخل الفريق قوية ومحترمة، أكثر من أتحدث لهم هم من يلعبون في نفس مركزي سواء محمد مجدي “أفشة”، أو صالح جمعة، بالإضافة إلى عمرو السولية، نحن جميعاً على قلب رجل واحد، وهذا ما لمسته وتعلمته في الأهلي، فالكل ينافس ويجتهد ومن يشارك يقف الجميع خلفه.

ما هي المباراة التي حلمت وتمنيت أن تشارك بها؟

مباراة القمة أمام الزمالك، وقبل أن انضم للنادي الأحمر كانت لدي رغبة كبيرة في تمثيل الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضاً

محمد محمود يكشف: كيف اقتدى بمؤمن زكريا بعد إصابته؟

إغلاق