مواعيد مباريات الأهلي خلال شهر مارس

مواعيد مباريات الأهلي خلال شهر مارس

ينتظر جماهير النادي الأهلي العديد من المباريات الهامة التي يخوضها المارد الأحمر خلال شهر مارس الجاري، والتي ستبدأ يوم السبت المقبل 7 مارس، ويستعرض لكم كورة أون مواعيد مباريات الأهلي خلال هذا الشهر.

 

السبت الموافق 7/3/2020 :-

يبدأ النادي الأهلي مبارياته في شهر مارس، بمباراة الإياب أمام نظيره فريق صن داونز، والتي يستضيفها إستاد أتريد چفيل الخارق في بريتوريا بجنوب إفريقيا، والتي ستنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

الأربعاء الموافق 11/3/2020 :-

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، و ستبدأ في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة.

السبت الموافق 14/3/2020 :-

يصطدم الأهلي مع نظيره فريق إنبي، في المباراة المؤجلة من دور الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، علي أن تقام المباراة في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

الأربعاء الموافق 18/3/2020 :-

يتواجه النادي الأهلي مع فريق الإنتاج الحربي، من مواجهات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستنطلق صافرة بدايتها في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

يوم السبت الموافق 21/3/2020 :-

يجتمع النادي الأهلي مع نظيره فريق أسوان، في الجولة العشرون بالدوري المصري الممتاز، علي أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً.

جدير بالذكر أن المارد الأحمر يعتلي صدارة الدورى المصرى الممتاز برصيد 48 نقطة، من فوز جميع مبارياته 16 في مسابقة الدوري.

إقرأ أيضاً

ماذا ركز فايلر في تدريبات الأهلي اليوم

إغلاق