موسيماني على خط النار.. فقدان بطولتين وانتقادات خاصة وكأس مصر فرصة أخيرة

موسيماني على خط النار.. فقدان بطولتين وانتقادات خاصة وكأس مصر فرصة أخيرة

يبدو أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي أصبح مهددا بالرحيل عن الفريق الأحمر إذا استمر مستوى الفريق بالشكل الذي ظهر خلال مباراة طلائع الجيش في السوبر المصري.

 

طلائع الجيش يتوج بلقب السوبر المصري

ونجح فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش في التتويج بلقب السوبر المصري على حساب الأهلي بالفوز بركلات الترجيح.

الأهلي يخسر لقب السوبر المصري

الأهلي فقد اللقب بعد شهر من خسارته للقب الدوري الموسم المنقضي لحساب الزمالك، ورغم تصريحات موسيماني الذي أكد من خلالها أن الفريق سيظهر بشكل مختلف خلال الموسم الجديد كان الأهلي عاجزا تماما ضد طلائع الجيش.

انتقادات تواجه موسيماني

وأصبحت الانتقادات تطارد موسيماني حيث ظهر الإعلامي أحمد شوبير ليؤكد أن جميع لاعبي الأهلي أصبحوا يملون من محاضرات موسيماني النظرية الطويلة وعدم التنوع في التدريبات رغم حصول المدرب على لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

ويبدو أن فرصة موسيماني في الاستمرار مع الأهلي أصبحت مرتبطة بمصير الفريق في كأس مصر حيث يواجه إنبي في دور الستة عشر وحال الفوز سيواجه المتأهل من بيراميدز وسموحة في دور الثمانية الأمر الذي يعكس صعوبة طريق الأهلي في الكأس.

تتويج الأهلي بكأس مصر قد يعيد الثقة مرة أخرى إلى جماهير الأهلي بشأن موسيماني خاصة أن الفريق ظهر بشكل ضعيف فنيا خاصة على المستوى الهجومي في الفترة الأخيرة الأمر الذي أفقده الدوري وكذلك لقب السوبر المصري.

اقرأ أيضا

من الدوري إلى السوبر.. بسيوني أزمة في مسيرة “أهلي موسيماني” 

إغلاق