موسيماني يغادر القاهرة ويتجه إلى جنوب إفريقيا

موسيماني يغادر القاهرة ويتجه إلى جنوب إفريقيا

موسيماني يغادر القاهرة ويتجه إلى جنوب إفريقيا .. قرر المدير الفني للنادي الأهلي المصري بيتسو موسيماني مغادرة القاهرة صباح اليوم الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري.

والاتجاه إلى جنوب إفريقيا؛ من أجل قضاء وقت مع أسرته التي تعيش هناك. مستغلاً إتاحة اللاعبين راحة سلبية لمدة ثلاثة أيام كاملة، وسوف يرصد لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الخبر كاملةً.

موسيماني يغادر القاهرة ويتجه إلى جنوب إفريقيا

أكدت بعض المصادر المسؤولة من داخل النادي الأهلي المصري منذ قليل على مغادرة المدير الفني الحالي بيتسو موسيماني القاهرة صباح اليوم. والاتجاه إلى جنوب إفريقيا؛ في ظل تمكنه من الحصول على راحة من قبل الإدارة؛ برئاسة كابتن محمود الخطيب.

واستغل موسيماني وجود معسكر للمنتخب المصري، مُقام في برج العرب بالإسكندرية. وخوض لقاء ودي اليوم أمام ليبيريا؛ في ظل استعداد الفراعنة لمباراة ليبيا القادمة. ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

وقرر الذهاب إلى بلاده؛ من أجل رؤية أسرته، وقضاء بعض الأوقات معه؛ قبل انطلاق الموسم الجديد، وتلاحم جدول المباريات للقلعة الحمراء.

وأكدت هذه المصادر أنه حرص على إعطاء اللاعبين راحة سلبية؛ تستمر لمدة ثلاثة أيام فقط. ومن المُقرر أن يعود إلى القاهرة مرة أخرى، وينتظم الفريق بالكامل في التدريبات الجماعية يوم الأحد القادم. المُوافق 3 من شهر أكتوبر المُقبل.

موسيماني يغادر القاهرة

موسيماني يحصل على إجازة من الأهلي

نجح بيتسو موسيماني في الحصول على إجازة؛ من قبل إدارة النادي الأهلي. ليتمكن من الذهاب إلى جنوب إفريقيا؛ لرؤية أسرته المتواجدة هناك. وسوف تستمر هذه الإجازة لمدة ثلاثة أيام فقط؛ على أن يعود إلى القاهرة مرة أخرى يوم الأحد القادم.

استعدادات موسيماني للمباراة القادمة

يستعد موسيماني لخوض مباراة مصيرية خلال الفترة القادمة في دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. التي تمكن من التتويج بها خلال الموسمين السابقين؛ بعد أن حقق الفوز على الزمالك وكايزر تشيفز.

وأسفرت القرعة التي أُجريت خلال الفترة القليلة الماضية؛ من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن وقوع الشياطين الحمر مع بطل النيجر فريق الحرس الوطني.

وحدد الكاف موعد يوم 15 و 16 و 17؛ لتنطلق مواجهة الذهاب، ويتم تحديد الموعد الرئيسي؛ حسب رغبة بطل النيجر صاحب الأرض.

وكان موسيماني قد خاض بعض المباريات الودية؛ استعداداً لهذا اللقاء الهام. كان آخرها أمام الغابة، وحقق فوزاً كبيراً؛ بنتيجة سبعة أهداف نظيفة دون رد.

والجدير بالذكر، أن القلعة الحمراء تمكنت من تحقيق فوز غالي على إنبي في دور الـ 16 من كأس مصر. ونجحت في الوصول إلى دور الثمانية؛ لملاقاة بيراميدز.

استعدادات موسيماني للمباراة القادمة

إغلاق