موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

تترقب جماهير القلعة الحمراء الظهور الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2020-2021، عندما يلتقي مع نظيره مصر للمقاصة الذي عاد إيهاب جلال لتولي قيادته الفنية.

 

الأهلي يدخل لقاء المقاصة بمعنويات مرتفعة بعد حصد ثلاثية مؤخرا بالفوز بلقب الدوري وكأس مصر ولقب دوري أبطال أفريقيا، ومن ثم يطمح أصحاب الرداء الأحمر في الفوز بأول لقاء وحصد ثلاث نقاط من أنياب الفريق الفيومي.

وحصد المارد الأحمر لقب الدوري 42 مة من قبل، ويأمل في التتويج باللقب رقم 43 خلال هذا الموسم، واللقب السادس على التوالي، بعد أن حصد درع المسابقة في السنوات الخمسة الأخيرة.

على الجانب الآخر المقاصة يدخل الموسم الجديد بطموحات مختلفة بعد معاناة الفريق الفيومي الموسم الماضي وتراجع نتائجه وهرب من الهبوط لدوري المظاليم، ومع تولي شركة راعية جديدة للنادي وعودة إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية سيكون الفريق الفيومي هدفه بداية قوية بالمسابقة، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومصر للمقاصة في تمام السابعة والنصف مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، ومن المنتظر أن يذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

ميدو يرد على منتقديه “بيبو أسطورة”

إغلاق