والتر بواليا مع الأهلي.. 3 مباريات بدون أهداف

والتر بواليا مع الأهلي.. 3 مباريات بدون أهداف

أصبح والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لغزا بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعدما فشل في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي مع المارد الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

بواليا يثير قلق جماهير الأهلي 

وانضم والتر بواليا إلى صفوف الأهلي قادما من الجونة، بعدما تألق مع الفريق الساحلي، وسجل 16 هدفا وصنع هدفا خلال 35 لقاء خاضه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة الأمر الذي جعله ينضم إلى صفوف الأهلي.
ولكن ما يثير قلق جمهور الأهلي، إهدار اللاعب لفرص سهلة للغاية خلال الثلاث مباريات التي خاضها مع المارد الأحمر، وخاض اللاعب مباراة سيراميكا كليوباترا لمدة 77 دقيقة، ولم ينجح في التسجيل.
وخلال مواجهة الإنتاج الحربي التي خاض خلالها 70 دقيقة لم يسجل رغم فوز الأهلي برباعية مقابل هدف، وفي مباراة اليوم أمام البنك الأهلي اللاعب أهدر فرصة هدف مؤكد بعد رأسيته الضعيفة التي لم تسكن الشباك رغم كونه كان مواجها لمرمى البنك الأهلي وخوضه 60 دقيقة في اللقاء.

ولم يثبت والتر بواليا تألقه حتى الآن مع الأهلي رغم كونه كان متألقا للغاية مع فريق الجونة الأمر الذي يثير قلق جمهور القلعة الحمراء خاصة أن مركز رأس الحربة في حاجة إلى مهاجم يستغل أنصاف الفرص.

إقرأ ايضًا:

موسيماني يرفض راحة لاعبي الأهلي

إغلاق