كأس العرب ذكرى سيئة تطارد لبنان قبل مواجهة مصر

كأس العرب ذكرى سيئة تطارد لبنان قبل مواجهة مصر
كأس العرب ذكرى سيئة تطارد لبنان قبل مواجهة مصر
https://h.koraon.com/?p=483180
موقع كورة أون
مهاب ممدوح

يستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة لبنان، الأربعاء، المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العرب، حيث تقام فعاليات تلك البطولة في قطر.
منتخب مصر يقع في مجموعة تضم منتخب لبنان وكذلك الجزائر، والسودان، حيث يرغب الفراعنة في تحقيق الفوز في أول مواجهة ضد لبنان ليكون ذلك دافعا نحو التأهل إلى الدور الثاني وتخطي عقبة دور المجموعات.
وبالنظر إلى تاريخ مواجهات مصر ولبنان نجد مباراة مميزة، ورغم كونها ودية، إلا أنها شهدت فوزا تاريخيا لمنتخب مصر على نظيره اللبناني، إذ شهد ستاد القاهرة في 3 أكتوبر عام 2006 فوزا تاريخيا لمنتخب مصر على بنان بسبعة أهداف نظيفة، في مباراة ودية جمعت الفريقين.
منتخب مصر بدأ المباراة بقوة، حيث سجل عماد متعب أول الأهداف ثم سجل محمد زيدان الهدف الثاني ثم أضاف متعب الهدف الثالث لمنتخب مصر، ثم سجل ميدو الهدف الرابع، لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر برباعية نظيفة.
وفي الشوط الثاني سجل أحمد حسن الهدف الخامس ثم سجل زيدان الهدف السادس ثم سجل حسام غالي الهدف السابع، لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بسبعة أهداف دون رد.
ويبحث منتخب لبنان عن محاولة الثأر من تلك الهزيمة رغم كونها ودية ولكن النتيجة الكبيرة ذكرى سيئة بالنسبة لمنتخب لبنان الذي سيواجه الفراعنة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب.

اقرأ ايضا

معلق مباراة مصر ولبنان كأس العرب