موعد مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة
الجزائر
https://h.koraon.com/?p=484463
موقع كورة أون
آية جبر

على ملعب استاد الجنوب تقام مباراة الجزائر ولبنان في ثاني الجولات من المجموعة الرابعة من منافسات الدور الأول من بطولة كأس العرب قطر 2021، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخبان في مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري على أن تلعب ثاني مباريات هذه المجموعة عقب انتهاء هذا اللقاء.

موعد مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب قطر 2021

يستعد المنتخب الجزائر لحسم تأهله رسمياً إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب 2021 من خلال مباراته التي سوف يلتقي فيها مع منتخب لبنان ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في البطولة على ملعب استاد الجنوب، والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم السبت 4 من الشهر الجاري.

توقيت مباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب قطر 2021

يدخل منتخب الجزائر ومنتخب لبنان المباراة الثانية لهما في بطولة كأس العرب قطر 2021 تحت شعار لابديل لاقتناص الثلاثة نقاط كاملة من هذه المباراة. بعد النتائج التي حققها كلا المنتخبين في الجولة السابقة سواء كان محاربو الصحراء. الذين حققوا الفوز على حساب السودان أو منتخب لبنان. الذي تلقى الهزيمة من منتخب مصر. مما يجعل الفوز لكل منهما في مباراتهما المطلب الأول والأخير، والذي يبدأ مع إنطلاق هذا اللقاء في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصراً بتوقيت السعودية وقطر.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دول المغرب العربي.

 

مباراة الجزائر ولبنان

مباراة الجزائر ولبنان

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب قطر 2021 ومعلق اللقاء

يمكن لعشاق المتعة والإثارة الكروية بصفة عامة وعشاق المنتخب الجزائري والمنتخب اللبناني. مشاهدة اللقاء الذي سوف يجمع بين الفريقين في مساء اليوم السبت 4 من ديسمبر الجاري على ملعب استاد الجنوب على أكثر من قناة مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي يمكن استقبالها على اجهزة الرسيفر التي بها تقنية HD. وفيما يلي يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان في كأس العرب قطر 2021 ومعلق اللقاء.

القناة معلق اللقاء

beIN Sports HD 1

beIN Sports HD 2

محمد بركات
ALKASS HD 1 خليل البلوشي

نتيجة مباراة المنتخب الجزائري في الجولة الأولى في المونديال العربي 2021

ظهر المنتخب الجزائري في الجولة الأولى بأداء مميز للغاية، أجبر الجميع على الإشادة به ووصفه بأنه أحد أفضل المنتخبات المتواجدة في مونديال العرب في نسخته العاشرة، وأنه من أوائل المنتخبات المرشحة بالفوز بهذا اللقاء في الموسم الحالي. بعد أن فاز على المنتخب السوداني برباعية نظيفة، والتي كان من الممكن أن تزيد عن هذه النتيجة.

ترتيب منتخب الجزائر قبل لقائه مع منتخب لبنان اليوم السبت 4/12/2021

منح الفوز الكبير لمحاربي الصحراء على صقور الجديان، المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة الأولى عن جدارة. بعد أن حصدت الجزائر الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة، وتفوقت على المنتخب المصري. الذي فاز في مباراته الأولى هو الآخر، ولكن الجزائر احتلت صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن مصر.

نتيجة مباراة المنتخب اللبناني في الجولة الأولى في المونديال العربي 2021

لم يقدم منتخب لبنان الكثير في لقائه الأول من دوري المجموعات في المونديال العربي 2021. بعد أن ظهر بمستوى سيء أمام منتخب مصر. الذي لم يقدم هو الآخر مستوى جيد. إلا أنه قد تمكن من الفوز على المنتخب اللبناني بهدف دون رد.

ترتيب منتخب لبنان قبل لقائه مع منتخب الجزائر اليوم السبت 4/12/2021

على الرغم من هزيمة منتخب رجال الأرز في مباراته الأولى ضد منتخب مصر في كأس العرب قطر 2021، وبالتالي لم يحصل على أي نقطة من هذه المباراة. إلا أنه تواجد في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن منتخب السودان صاحب المركز الرابع. بعد أن استقبلت شباك الأخير أربعة أهداف. بينما تلقت شباك منتخب لبنان هدف واحد فقط.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة كاملاً عقب انتهاء الجولة الأولى

أصبحت المجموعة الرابعة والأخيرة من المجموعات الأربعة المتواجدة في الدور ال16 من بطولة كأس العرب قطر 2016 على صفيح ساخن. بعد النتائج التي حققتها المنتخبات الأربعة في الجولة الأولى من هذا الدور، والذي جعل المنتخب الجزائري يتساوى مع منتخب مصر في عدد النقاط. برصيد ثلاث نقاط، وكذلك منتخب لبنان ومنتخب السودان. الذين لا يملكون أي نقاط في رصيدهما.

وبسبب هذه النتائج، أصبحت منتخب الجزائر ومصر على بعد خطوة واحدة فقط من التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2021. خاصة أن كلاً منهما يحتاج إلى الفوز فقط في المباراة الثانية لهما في منافسات هذا الدور من البطولة، وهو ما يضمن التأهل رسمياً. بينما يتوقف تحديد صاحب المركز الأول والثاني على المباراة الجامعة بين المنتخبين في الجولة الثالثة والأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، لا يملك منتخبي لبنان والسودان فرصة للحفاظ على فرصِهما من أجل التأهل إلى ربع نهائي كأس الفيفا. إلا الفوز في لقاء الجولة الثانية أمام كلِِ من الجزائر ومصر, كما يعطي التعادل الفرصة لأي منهما في المنافسة على بطاقة التأهل الثانية في الجولة الأخيرة، ولكن سوف يتوقف هذا على نتيجة مباراة الجزائر ومصر، وهو ما يتضح أكثر من خلال جدول ترتيب المجموعة الرابعة كاملاً عقب انتهاء الجولة الأولى.

مباراة الجزائر ولبنان

مباراة الجزائر ولبنان