موعد مباراة تونس وسوريا في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وسوريا في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة
مباراة تونس وسوريا
https://h.koraon.com/?p=483766
موقع كورة أون
آية جبر

يستعد ملعب استاد البيت لاستضافة ثاني مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب قطر 2021، باستضافة مباراة تونس وسوريا في مساء اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر ديسمبر الماضي. بعد أن لعب المنتخبان مباراتهما الأولى في دوري المجموعات من البطولة في اليوم الأول من كأس العرب، وهو يوم الثلاثاء 30 من شهر نوفمبر الماضي، وقدم كلاً منهما مستوى مميز خلال هذه المباراة.

موعد مباراة تونس وسوريا في كأس العرب قطر 2021

سوف تكون مباراة تونس مع سوريا هي المباراة الختامية لِلمباريات الأربعة التي سوف تلعب اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري ضمن فعاليات الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس العرب قطر 2021، على أن يكون ملعب استاد البيت هو الملعب المستضيف لهذه المباراة.

توقيت مباراة تونس وسوريا في كأس العرب قطر 2021

من المنتظر أن تشهد مباراة المنتخب التونسي مع نظيره المنتخب السوري، الكثير من المتعة والإثارة. خاصة في ظل رغبة المنتخبان في الحصول على أحد المقعدين المؤهلين إلى الدور الربع النهائي من بطولة كأس العرب قطر 2021. خاصة أن اللقاء بينهما سوف يكون اللقاء قبل الأخير في هذا الدور من البطولة، وقد يكون سبباً في حسم التأهل لأحدهما، مما يجعل الجمهور العربي العاشق لكرة القدم ينتظر مباراة مثيرة تجمع بين تونس وسوريا، والتي تبدأ في الساعة:

  • التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر.
  • الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات.
  • الثامنة مساءاً دول المغرب العربي.

مباراة تونس وسوريا

القنوات الناقلة لمباراة تونس وسوريا في كأس العرب قطر 2021

على الرغم من أن الجولة الأولى من المجموعة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس العرب قطر 2021. قد تمت إذاعتها على مجموعة قنوات بي إن تايم سبورت المشفرة. إلا أن القنوات قد قررت إذاعة باقي مباريات البطولة على القنوات المفتوحة. بما يتيح للمشاهد العربي حرية متابعة لقاءات البطولة كاملة. لذلك سوف يتم إذاعة مباراة سوريا وتونس على قناتي beIN Sports HD 1,  beIN Sports HD 2، على أن يتم فتح القناتين عند بدء اللقاء.

نتيجة مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس العرب قطر 2021

شهدت مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من كأس العرب قطر 2021، الكثير من الإثارة والمتعة. بعد أن قدمت المنتخبات الأربعة المتواجدة في هذه المجموعة مستوى مميز للغاية. خاصة مباراة الإمارات وسوريا التي كانت معلقة في نتيجتها حتى الدقيقة الأخيرة، ولكن نجحت الإمارات في الفوز بهدفين مقابل هدف. بينما كانت مباراة تونس وموريتانيا من جانب واحد بصورة كبيرة. بعد أن سيطر نسور قرطاج على أحداث هذا اللقاء كاملاً، وهو ما ظهر من خلال نتيجة هذه المباراة التي انتهت بفوز تونس بخمسة أهداف مقابل هدف.

  • نتيجة مباراة تونس وموريتانيا: 1/5.
  • نتيجة مباراة الامارات وسوريا: 1/2.

ترتيب المجموعة الثانية من كأس العرب قطر 2021 بعد انتهاء الجولة الأولى 

بعد انتهاء الجولة الاولى من المجموعة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس العرب قطر 2021 رسمياً يوم الثلاثاء 30 من نوفمبر الماضي. تم التعرف على ترتيب هذه المجموعة، وبات منتخب تونس والإمارات على بعد خطوة واحدة من حسم تأهلهِما رسمياً إلى ربع نهائي البطولة. بعد أن حقق كلا المنتخبان الفوز في مباراتهما الأولى، وحصل على النقاط الثلاث كاملة.

وعلى الرغم من تساوي منتخب تونس ومنتخب الإمارات في عدد النقاط في رصيدهما. إلا أن منتخب تونس يحتل المركز الأول من ترتيب المجموعة، بفارق الأهداف عن الإمارات. بعد أن سجل نسور قرطاج خمس أهداف واستقبل هدف. بينما سجلت الإمارات هدفين واستقبلت هدف أيضاً، ويأتي منتخب سوريا في المركز الثالث برصيد خالي من النقاط بالتساوي مع منتخب موريتانيا صاحب المركز الرابع والأخير من المجموعة. إلا أن موريتانيا استقبلت خمسة أهداف في شباكها على عكس منتخب سوريا التي تلقى شباكه هدفين فقط من الإمارات.

المركز المنتخب النقاط
الأول تونس 3
الثاني الإمارات 3
الثالث سوريا 0
الرابع موريتانيا 0