موعد مباراة الأردن وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأردن وفلسطين في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين كلاً من الأردن وفلسطين. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العرب في قطر 2021. ويبحث الثنائي عن تعزيز موقفهم في البطولة بثلاثة نقاط جديدة؛ لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب 2021

سوف يكون عشاق ومحبي الإثارة والمتعة في كل مكان على موعد مباراة جديدة في البطولة الأكثر حديثاً في العالم في الوقت الراهن. وهي بطولة كأس العرب، التي تم تنظيمها في قطر 2021؛ في نسختها العاشرة.

ويترقب الجميع انطلاق اللقاء، الذي سيجمع بين الأردن وفلسطين. وذلك؛ ضمن آخر أيام مواجهات دور المجموعات في البطولة. ويسعى الثنائي؛ لتعزيز موقفهم في البطولة بثلاثة نقاط جديدة.

ومن ثم، حسم مقعد لهم في الدور الربع نهائي. وخاصةً؛ المنتخب الفلسطيني، الذي يرغب في تحسين مستواه. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 7 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأردن وفلسطين

توقيت مباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب

يستضيف استاد 974، اللقاء الكبير، الذي سوف يجمع بين الأردن وفلسطين. في آخر جوالات دور المجموعات في بطولة كأس الفيفا للعرب 2021، ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له.

وخاصةً، أنها تعتبر بمثابة المباراة الفاصلة التي سيتحدد من خلالها المتأهل الثاني في المجموعة الثالثة. بعد أن حَسمت المغرب أول مقعد لها في المجموعة؛ للصعود إلى المرحلة القادمة. ويرغب الكثير منا في الوقت الحالي في معرفة التوقيت الصحيح لهذا اللقاء، والذي سوف ينطلق في تمام الأوقات التالية:

  • موعد مباراة الأردن وفلسطين في مصر: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة مساءاً.

ترتيب المجموعة الثالثة قبل مواجهة الأردن وفلسطين

بعد أن خَاضت المنتخبات الأربعة، المُتواجدة في المجموعة الثالثة مباراتين. نَجحت المغرب في التواجد على صدارة المجموعة؛ بعد أن حَققت الفوز في اللقاءين. حَصدت فيهم ستة نقاط كاملة، وتَفوقت على باقي المنتخبات في عدد النقاط. وأيضاً، عدد الأهداف، حيث سَجلت ثماني أهداف، ولم تستقبل أية أهداف نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

فيما تَربعت الأردن على الوصافة؛ بعد أن فَازت في لقاء وحيد، وتَعرضت للخسارة في اللقاء الآخر. اَقتنصت ثلاثة نقاط فقط، وتَفوقت على السعودية وفلسطين؛ بفارق نقطتين. فيما تَواجد الثنائي الأخير على المرتبة الثالثة والرابعة؛ برصيد نقطة واحدة فقط؛ من خلال تعادل وحيد، وتَأزم موقفهم في البطولة. وأصبحوا مهددين بمغادرتها؛ في حالة عدم الفوز في لقاء الجولة الثالثة.

المجموعة الثالثة في كأس العرب

موقف الأردن في المجموعة قبل انطلاق المباراة

تحتاج الأردن إلى تحصين نفسها؛ بثلاثة نقاط جديدة؛ من خلال الفوز في هذا اللقاء. لتضمن التواجد على المرتبة الثانية، ومن ثم الصعود مباشرةً؛ كـ مركز ثاني؛ في حالة تسجيلها عدد كبير من الأهداف، وهزيمة المغرب أمام السودية.

أما في حالة تعادل الأخير في مباراته المتبقبة، سوف تصعد في هذه الحالة كـ وصيف؛ لتلتقى بعد ذلك بالمتأهل في الصدارة من المجموعة الرابعة. وعلى الرغم من ضمان منتخب النشامى التأهل بصورة كبيرة، إلا أنه في حالة تعادله. وفوز السعودية، سوف يتساوى الثنائي في عدد النقاط. وسيتم اللجوء في هذه الحالة إلى عدد الأهداف.

وإذا تساوت، سيتم حسم موقف كلاً منهما من التأهل؛ عن طريق اللعب النظيف. أما في حالة تعرضها للخسارة، وفوز السعودية وفلسطين، سوف يصعد واحداً منهم؛ برصيد أربعة نقاط. متفوقين على النشامى؛ بفارق نقطة واحدة فقط. على أن يتم تحديد المتأهل؛ من خلال فارق الأهداف التي اَستقبلها وسَجلها كلاً منهما. وعلى أية حال، فإن الأردن تسعى لتحقيق الانتصار؛ لتضمن المقعد الثاني والأخير في المجموعة؛ للصعود إلى دور الثمانية.

موقف فلسطين في المجموعة قبل انطلاق اللقاء

على الرغم من تأزم موقف فلسطين في المجموعة بصورة كبيرة، إلا أنها مازالت تتمتع بأمل التأهل إلى الدور الربع نهائي. ولكن، في حالة واحدة فقط، وهي تحقيق الفوز على الأردن؛ بنتيجة كبيرة. وتَعرض السعودية للهزيمة أمام المغرب، وسوف تصعد؛ كـ مركز ثاني. أما في حالة خسارتها أو تعادلها؛ فإنها سوف تودع البطولة بصورة نهائية.

نتائج الأردن في الجوالات السابقة

نَجحت الأردن في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على السعودية؛ بعد أن سَجلت هدفاً وحيداً طوال اللقاء في مرمى المنتخب السعودي. حَققت فيه أول ثلاثة نقاط، وتَلقت هزيمة فادحة في الجولة الثانية على يد المغرب. حيث انتهت المباراة؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد؛ لصالح الثاني. وتَجمد رصيدها عند النقطة الثالثة، وتسعى للوصول إلى النقطة السادسة، وتحقيق الانتصار الثاني لها على التوالي في هذا اللقاء.

نتائج فلسطين في الجوالات السابقة

تَعرضت فلسطين للهزيمة في مباراة الجولة الأولى؛ على يد المغرب. حيث تَعرضت لخسارة كبيرة؛ بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد. اَلتقت في المباراة الثانية مع السعودية، واَستطاعت أن تحصل على نقطة صعبة. بعد أن تَعادلت؛ بنتيجة هدفاً لكلاً منهما. ولم تستطيع الانتصار في أي لقاء؛ حتى هذه اللحظة. وترغب في تحسين مستواها في البطولة، وإرضاء جمهورها العريق؛ عن طريق تحقيق الفوز الأول لها.

تاريخ مواجهات الأردن وفلسطين في جميع المسابقات

تَقابل المنتخبين من قبل في ستة مواجهات؛ سواء في مواجهات رسمية أو ودية. من بينهم مباراتين وديتين، خَيم التعادل على الثنائي في اللقاء الأول؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما.

وحَققت الأردن الفوز في المواجهة الثانية؛ بنتيجة رباعية؛ مُقابل هدف وحيد. حَققت فلسطين انتصار وحيد فيهم، بينما تَلقت الهزيمة في أربع لقاءات، وتَعادل الثنائي في مباراة واحدة. سَجل النشامى عدد 16 هدفاً، وسَكن مرماه ستة أهداف فقط.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وفلسطين في كأس العرب 2021

على الرغم من أن مجموعة قنوات بي إن سبورتس تُعد بمثابة الناقل الحصري لكافة مباريات بطولة كأس العرب في قطر 2021. من بينهم لقاءات الجولة الثالثة، والتي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين الأردن وفلسطين. والتي سوف بثها حصرياً عبر قناة بي إن سبورت 1، وبي إن سبورت 2.

إلا أنها لم تكن الوحيدة الحاصلة على حق إذاعة هذه المواجهة؛ في ظل تمكن مجموعة قنوات الكأس الرياضية في بثها أمام الجمهور. وفي حالة عدم تمكنكم من مشاهدة أجواء اللقاء عبر إحدى القنوات التالية، تابعوها عبر موقعنا؛ كورة أون؛ بجودة عالية. ونذكركم، بأننا سوف نقوم بنقل كافة أحداث اللقاء بالكامل؛ لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن وفلسطين

أهداف مباراة سوريا وموريتانيا كأس العرب 2021

إغلاق