القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب في قطر 2021 والتردد الخاص بها

القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب في قطر 2021 والتردد الخاص بها

القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب في قطر 2021 والتردد الخاص بها .. أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أول أيام من البطولة المرتقبة، التي حصلت على اهتمام كبير من قبل الكثير منا طوال الفترة الماضية.

وهي بطولة كأس العرب؛ في نسختها العاشرة، والتي سوف تستضيفها دولة قطر 2021. ويشارك فيها 16 منتخباً؛ للمرة الأولى. ويرغب العديد منا في الوقت الراهن في التعرف على القنوات الناقلة لها. ويقدم لكم موقع كورة أون كافة التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع كاملاً.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب في قطر 2021

على الرغم من أن هذه البطولة سوف تُقام في دولة قطر العربية، إلا أنه لم تتمكن العديد من القنوات في الحصول على حق بث جميع مبارياتها. وخاصةً؛ في ظل إعلان مجموعة قنوات بي إن سبورتس عن حصولها على حق إذاعة جميع اللقاءات الخاصة بها. بداية من دور المجموعات؛ وحتى المباراة النهائية، والتي سوف تحدد الفائز في النسخة العاشرة منها.

وانتشرت العديد من الأخبار خلال الفترة الماضية عن إذاعة مواجهات دور الـ 16؛ عبر مجموعة قنوات الكأس الرياضية. إلا أن بي إن سبورتس قامت بتكذيب كل هذه الأخبار؛ عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي. وأَكدت إدارة القناة أن جميع مباريات البطولة، سوف يتم بثها فقط وحصرياً؛ عبر قناة بي إن سبورت 1 المُشفرة، وبي إن سبورت 2 المُشفرة أيضاً.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة كأس العرب 

اتجه الكثير منا؛ للبحث خلال الساعات القليلة الماضية؛ للتعرف على مجموعة القنوات المفتوحة. التي تَمكنت من الحصول على حق بث مباريات بطولة كأس العرب في قطر 2021. وعلى الرغم من تداول عدة أخبار بخصوص بثها؛ عبر قناة بي إن سبورتس المفتوحة، والكأس الرياضية. إلا أنه لم توجد أية قناة نهائياً؛ أَعلنت عن إذاعتها للبطولة؛ حتى هذه اللحظة.

تردد القنوات الناقلة لبطولة كأس الفيفا في قطر

يمكنكم الاستمتاع؛ بمشاهدة مباريات البطولة المرتقبة؛ كأس الفيفا في قطر 2021. عن طريق القيام بضبط الجهاز الخاص بكم على قناة بي إن سبورت 1؛ على التردد التالي:

  • التردد: 11642.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

كما يمكنكم مشاهدة باقي المباريات التي سوف تُقام في نفس توقيت المباريات الأخرى؛ عبر قناة بي أن سبورت 2؛ إليكم التردد الخاص بها:

  • التردد: 11054.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

موعد انطلاق مباريات البطولة

أَعلنت القرعة التي أُجريت خلال الفترة الماضية؛ لتحديد المجموعات الخاصة بكأس العرب كافة المواعيد الخاصة بها. وسوف تبدأ يوم 30 من شهر نوفمبر الجاري، وتستمر؛ حتى يوم 18 من شهر ديسمبر القادم. على أن يتم لعب جميع المباريات الخاصة بدور المجموعات في الفترة بين 30 نوفمبر إلى 7 ديسمبر. كما يمكنكم التعرف على كافة المواعيد الخاصة بالبطولة كاملةً؛ من خلال المقالة التالية.

موعد انطلاق مباريات البطولة

إغلاق