كيروش: قمنا بأداء جيد هجوميا ودفاعيًا أمام لبنان.. ومباراتنا هي الفرصة الأخيرة للسودان في كأس العرب

كيروش: قمنا بأداء جيد هجوميا ودفاعيًا أمام لبنان.. ومباراتنا هي الفرصة الأخيرة للسودان في كأس العرب

تحدث البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن مواجهة السودان المقبلة، في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السودان: “لم أقول أبدا أن أداء اللاعبين متراجع، ولا أدري أين سمعت ذلك الكلام، ولم اقل ذلك فقط قولت أننا قدمنا مباراة ممتازة أمام لبنان، وقولت أننا خلقنا ١٣ فرصة”.

وأضاف كيروش: “عمرو السولية فاز بجائزة أفضل لاعب في اللقاء، نحن قمنا بأداء جيد دفاعيا وهجوميا وهناك بعض الجوانب التي يجب تحسينها في المقابلة الثانية أمام السودان”.

وتابع كيروش: “الاختلاف في الآراء شئ جميل ولانريد أن يكون الكل متفق علي الفكرة، وقولت لهم للاعبين لديكم تحدي كبير، ويجب عليكم تحسين الأداء، هم متحمسون وكل شئ متوقع والأداء سيكون جيد”.

وواصل كيروش:”علينا الآن الاعتناء بمباراة السودان، وكل شئ جيد في قطر، ويجب أن ننجز الأمور في مستوى عالي ويجب أن نكون في مستوي جيد ونقدم أفضل كرة قدم ونتمني الاحتفال”.

وعن ما يريد تغييره في مباراة السودان عن لقاء لبنان، قال كيروش: “هناك بعض الأمور التي يجب أن نحسنها، منها التمرير وسرعة اللعب وأثناء التدريب ولكن لا نلعب وحدنا ويمكن أن نلعب لقاء واحد في البلاستيشن وفي جودة اللاعبين يجب أن يتحلون بالثقه و الطموح”.

وأتم كيروش: “السودان فريق خصم واحترمه، والمقابله ستكون صعبة، وتلك هي فرصتهم الاخيرة للتأهل وسيكون الامر صعبًا للفريقين وستكون مباراة مثيرة وسنخوضها بحماس كبير”.

اقرأ ايضا

محمد يوسف يتحدث عن أزمة كيروش مع منتخب مصر

إغلاق