موعد مباراة العراق والبحرين في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة العراق والبحرين في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

سوف تقام مباراة العراق والبحرين في بطولة كأس العرب قطر 2021 على ملعب ستاد الثمامة ظهر اليوم الجمعة الموافق 3 من شهر ديسمبر الجاري تحت شعار لابديل عن الفوز. بعد النتائج التي حققها كلا المنتخبين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى من دوري المجموعات من بطولة كأس العرب قطر 2021، وحاجة كلاً منهما إلى حصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على فرصهِما في التأهل إلى ربع النهائي من البطولة. 

موعد مباراة العراق والبحرين في كأس العرب قطر 2021

في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين، يلتقي منتخب العراق مع منتخب البحرين على ملعب ستاد الثمامة في ظهر اليوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر الموافق، ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من الدور ال16 في بطولة كأس العرب قطر 2021.

توقيت مباراة العراق والبحرين في كأس العرب قطر 2021

على الرغم من أن مباراة العراق مع البحرين. ليست المباراة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في البطولات المختلفة. إلا أن هذه المواجهة لها مكانة خاصة لدى الجمهور العراقي والبحريني. خاصة أن كلا الجمهورين يأملان في التأهل إلى ربع النهائي في كأس الفيفا، ومن ثَم التقدم خطوة نحو الصعود إلى النهائي والمنافسة على اللقب. لذلك سوف تتجه الأنظار نحو ملعب ستاد الثمامة عند بدء اللقاء في تمام الساعة:

  •  الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الواحدة ظهراً بتوقيت السعودية.
  •  الثالثة عصراً بتوقيت الإمارات.
  • الحادية عشر صباحاً بتوقيت دول المغرب العربي.

مباراة العراق والبحرين

القنوات الناقلة لمباراة العراق والبحرين في كأس العرب قطر 2021

أعلنت beIN Sports Connect أنها سوف تبث جميع مباريات بطولة كأس العرب قطر 2021، بدايةً من منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في البطولة على القنوات المفتوحة، وليس على القنوات المشفرة، حيث من المقرر أن فتح قناة بي إن سبورت 1، 2 عند بدء اللقاء مباشرةً، بالإضافة إلى قنوات الكأس المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

نتيجة مباراة المنتخب العراقي في الجولة الأولى في كأس العرب 2021

لم يتمكن منتخب العراق من تحقيق الفوز في أول مبارياته في مونديال العرب. بعد أن حصد نقطة واحدة فقط من المباراة التي لعبها ضد منتخب عمان على إثر تعادله إيجابياً بهدف لكل فريق.

نتيجة مباراة المنتخب البحريني في الجولة الأولى في كأس العرب 2021

فشل منتخب البحرين في الحصول على أي نقطة من لقائه في الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة كأس العرب قطر 2021. بعد أن تلقى الهزيمة من منتخب قطر في هذه المباراة. بهدف دون مقابل, كما لم يقدم منتخب البحرين الأداء المنتظر منه، وهو ما أحبط الجمهور بصورة كبيرة.

جدول ترتيب المجموعة الأولى كاملاً من دوري المجموعات في كأس العرب قطر 2021

بسبب النتائج التي حققتها المنتخبات الأربعة المتواجدة في المجموعة الأولى من الدور الأول من كأس الفيفا. اشتعلت المنافسة على المقعدين المؤهلين إلى ربع نهائي البطولة من هذه المجموعة. بعد أن كان منتخب قطر، هو المنتخب الوحيد الذي حقق الفوز في هذه المجموعة. بينما اكتفى منتخب العراق وعمان بالتعادل فقط.

وبناء على نتائج الجولة الأولى، فإن المنتخب القطري سوف يكون بحاجة إلى تحقيق الفوز في مباراته ضد عمان في الجولة الثانية. من دوري المجموعات في كأس العرب قطر 2021. لحسم تأهله رسمياً إلى ربع النهائي، وكذلك تحتاج المنتخبات الثلاثة المتبقية “العراق، عمان، البحرين”. إلى الفوز في مباراتها الثانية حتى تبقي على فرصها في التأهل، وحسم ذلك في الجولة الثالثة والأخيرة من هذا الدور من البطولة، وهو ما يتضح أكثر من جدول ترتيب المجموعة الأولى من دوري المجموعات في كأس العرب قطر 2021.

مباراة العراق والبحرين

إغلاق