موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021 والقنوات الناقلة

يستعد ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي لاستضافة أولى اللقاءات في بطولة كأس العرب قطر 2021، وهي مباراة تونس وموريتانيا التي يلتقي فيها كلا المنتخبين في صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجاري ضمن فعاليات الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تضم كلاً من منتخبي الإمارات وسوريا أيضاً.

موعد مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021

على الرغم من أن دولة قطر هي الدولة المستضيفة لبطولة كأس العرب في النسخة العاشرة لها. إلا أن مباراة تونس وموريتانيا هي أول المباريات التي سوف تقام في هذه البطولة من المجموعات الأربعة جميعاً، وليس مباراة المنتخب القطري والبحرين، والتي سوف تكون ثالث اللقاءات المقامة في أول أيام البطولة الموافق الثلاثاء 30 من شهر نوفمبر الحالي.

توقيت مباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021

تفصلنا ساعات قليلة عن إنطلاقة مباراة منتخب تونس مع منتخب موريتانيا في أول الجولات في المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب قطر 2021، والتي سوف تقام على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي في ظهر اليوم الثلاثاء 30 من الشهر الجاري، على أن تنطلق هذه المباراة في تمام الساعة:

  • الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.
  • الواحدة ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثانية ظهراً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الحادية عشر صباحاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا في كأس العرب قطر 2021

يمكن لعشاق ومتابعي منتخب نسور قرطاج من جميع أنحاء الوطن العربي. متابعة مباراة منتخب بلادهم مع المنتخب الموريتاني على مجموعة قنوات بي إن تايم سبورت المشفرة، والتي أعلنت من قبل عن أن قناتي beIN Sports HD 2،beIN Sports HD 1. أما عن المعلق الذي سوف يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء، فلم يتم الإعلان عنه حتى الآن.

تاريخ المنتخب التونسي في البطولة قبل مباراة اليوم الثلاثاء 30/11/2021

كان المنتخب التونسي الأول قد شارك في بطولة كأس العرب من قبل مرة واحدة فقط، وبالتحديد في أول النسخ. التي أقيمت من هذه البطولة، والتي كانت بتاريخ 1963، وعلى الرغم من أنها المشاركة الوحيدة لنسور قرطاج في هذه البطولة. إلا أنهم نجحوا في التتويج بهذا اللقب، ولم تشهد النسخ الثمانية التي أقيمت من هذه البطولة، أي مشاركة للمنتخب العربي التونسي.

مباراة تونس وموريتانيا

تاريخ المنتخب الموريتاني في البطولة قبل مباراة اليوم الثلاثاء 30/11/2021

سوف تكون المشاركة القادمة لمنتخب موريتانيا في عاشر مواسم بطولة كأس العرب قطر 2021. هي المشاركة الأولى له. فلم يسبق للمنتخب الموريتاني في المشاركة في كأس العرب في أي من مواسمها السابقة.

إغلاق